رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا الشربيني : عمرو دياب إنسان عظيم وأنا أحبه وأحترمه وارتباطي بـ حسن أبو الروس إشاعة مضحكة

دينا الشربيني - عمرو
دينا الشربيني - عمرو دياب - حسن أبو الروس

تحدثت دينا الشربيني عن أغنية برج الحوت، التى غناها عمرو دياب وهل كانت هي المقصودة بها أم لا، كما تحدثت عن حقيقة ارتباطها بـ حسن أبو الروس وذلك خلال لقائها اليوم مع أسما إبراهيم ببرنامج حبر سري المذاع على قناة القاهرة والناس.

 

وقالت دينا : لم أسمع بأن عمرو دياب نفى أنه غنى برج الحوت لي، ربما حدث، ولا أعرف حقيقة الموضوع، هل كانت لي أم لا، ولا أستطيع التحدث نيابة عنه وكل ما أستطيع قوله إنه رجل عظيم، وأنا أحبه وأحترمه ولا أرد على أسئلة تخصه لأني لست هو ولا هو أنا.

 

وتابعت : أحاول طوال الوقت أن أكون نفسي وهذا شيء جميل لا أحب تغييره، ولو ارتبطت بشخص وأسمعني أغنية برج الحوت فلن أغضب ولكني حالياً أحتاج التركيز في عملي بشكل أكبر، وأنا بطبيعتي بحب الحب ولكن حالياً كل تركيزي في عملي، وليس لدي مواصفات في الرجل الذي سأرتبط به والأهم أن يراعي الله في ويكون بيعامل أهله بحنان ويعاملني بحنان، ويكون دمه خفيف.

 

وعن حقيقة ارتباطها بـ حسن أبو الروس علقت : مستحيل.. ليس هناك أي علاقة تربطني به وزوجته صديقتى وأنا أحبها جداً، وحسن صديق ليس إلا وطلب مني الظهور معه في أغنية وأعجبت بالفكرة فوافقت، وليس لي أي علاقة بالخلافات التى حدثت بينه وبين زوجته، وأعتقد أنها شائعة مضحكة، وهذه المرة الوحيدة التي طالتني فيها شائعة ارتباط.

 

 

تم نسخ الرابط