رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى غفران : غيرت اسمي من جميلة لـ ليلى خوفًا من والدي وهربت من مصر بسبب أغنية جبار

ليلي غفران
ليلي غفران

حلت المطربة ليلى غفران، أمس ضيفةً على الإعلامية ياسمين عز، ببرنامجها كلام الناس، المذاع على قناة mbc  مصر وتحدثت عن تغيير اسمها وعن حبها لزيارة الحسين.

 

وقالت ليلى : غيرت اسمي من جميلة لـ ليلى غفران، عندما دخلت مجال الغناء خوفًا من والدي، لأنه كان رافضًا وجئت إلى مصر حتى لا يعرف، وعلم بالصدفة عندما سأله صديقه هل أنت والد ليلى غفران المطربة الشهيرة؟!، وهنا عرف الحقيقة وتغيرت معاملته معي للأفضل بعد الشهرة.

 

وتابعت : دائمًا أعاني في زيجاتي لأني طيبة وهذا يُستغل ضدي، وتعرضت للخيانة ورأيت بعيني خيانتي بعيني، وسامحت أكثر من مرة وكنت أتمزق بداخلي، ولكن لم أفصح عن ذلك ولم أكمل الزواج بعدها وسامحت لأن ربنا بيسامح.

 

وأضافت : أسمع أغاني المهرجانات وهي شكل من أشكال الموسيقى، وأحب ويجز ومروان بابلو أكثر، وأحب زيارة أولياء الله الصالحين باستمرار وخاصة سيدنا الحسين، وأحب أن أدعي عنده، وأكثر دعوة أحب أن أدعو بها هي الستر والرضا وأصبحت أواظب على الصلاة والقرآن، ولابد أن أعطي الله حقه والصلاة تعطي راحة وطمأنينة لجسمي وعقلي، وأحب النقشبندي وابتهال مولاي الذي كتبه الحلاج.

 

وأنهت قائلةً : عندما غنيت جبار كنت مرعوبة والموجي شجعني على الخطوة وتمت مهاجمتي من الصحافة، وبعد تسجيل الأغاني وقبل طرحها سافرت هربًا إلى باريس وبعد طرح الألبوم لاقت نجاحًا كبيرًا، وعدت بعدها إلى مصر مرة أخرى.

 

 

تم نسخ الرابط