رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كما كشف خبر أبيض .. إياد نصار يظهر بشخصية الشهيد محمد مبروك قبل اغتياله فى مسلسل الاختيار 3

إياد نصار
إياد نصار

انتهى منذ أيام قليلة صناع مسلسل الاختيار 3 من تصوير العمل الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي، بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

وشهدت الحلقة الـ 17 كما سبق وكشف خبر أبيض ظهور إياد نصار بشخصية الشهيد محمد مبروك التي لعبها في الموسم الثاني من المسلسل، وذلك في مرحلة ما قبل اغتياله حيث اجتمع مع صديقه كريم عبدالعزيز الذي يجسد دور ضابط الأمن الوطني زكريا يونس.

 

ويظهر أحمد السقا في العمل بشخصية مصطفى خليفة الضابط بجهاز المخابرات الحربية، أما أحمد عز فيقدم دور مروان العدوي الضابط بجهاز المخابرات العامة، فيما يستمر كريم عبدالعزيز في تقديم شخصية زكريا يونس الضابط بالأمن الوطني بعد أن قدمها من الجزء الثاني من العمل، كما يجسد ياسر جلال دور الرئيس السيسي في فترة تقلده منصب وزير الدفاع.

 

ومسلسل الاختيار 3 من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد بدير، محمد رياض، جمال سليمان، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكي، منى عبدالغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى ومحمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

تم نسخ الرابط