رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد حاتم : نقلنا صورة داعش الحقيقية فى مسلسل بطلوع الروح وكاملة أبو ذكري اهتمت بأدق التفاصيل

محمد حاتم ـ كاملة
محمد حاتم ـ كاملة أبو ذكري

بدأ منذ أيام عرض الحلقة الأولى من مسلسل بطلوع الروح، والذي تقوم ببطولته منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

وأحدثت الحلقة الأولى ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن العمل يناقش قضية التطرف الديني بشكل مختلف.

 

وقال محمد حاتم في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد بردود الأفعال التي تابعتها على دوري في المسلسل، والحلقات القادمة ستحمل الكثير من المفاجآت، والحقيقية المخرجة كاملة أبو ذكري اهتمت بكل تفصيلة فى المسلسل كي نوصل الصورة الحقيقة التي تدور في داعش وهو ما جعل المشاهدين مصدومين من الأحداث.

 

وأكمل : واجهنا الكثير من الصعوبات خلال التصوير، أهمها أن تصوير مشاهد العمل بالكامل في لبنان، والطقس متقلب ما بين الشتاء القاسي والحر الشديد.

 

وتدور أحداث العمل في 15 حلقة، في إطار درامي اجتماعي تشويقي حول قصة حقيقية، حيث تعيش منة شلبي حياتها مع أسرتها بشكل طبيعي قبل أن تتعرض لحادث تنقلب معه الأحداث رأسًا على عقب، كما يناقش العمل الأسباب التي تدفع الشباب والفتيات إلى الانضمام للجماعات المتطرفة.

 

مسلسل بطلوع الروح بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، محمد حاتم، أحمد السعدني، عادل كرم، ديامان أبو عبود، والعديد من الفنانين من الدول العربية وروسيا وأوكرانيا، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

تم نسخ الرابط