رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إدوارد : أحمد حلمي كان سيقدم دور لطفى لبيب في عسل أسود وعمر الشريف كان مرشحًا لدور حلمي

إدوارد ـ أحمد حلمي
إدوارد ـ أحمد حلمي ـ لطفى لبيب ـ عمر الشريف

تحدث إدوارد عن كواليس فيلم عسل أسود، الذي شارك به مع أحمد حلمي، وعُرض عام 2010، وذلك خلال لقائه مع برنامج نجوم رمضان أقربلك، والذي يذاع على نجوم إف إم.

 

وقال إدوارد خلال اللقاء : مكنش أحمد حلمي اللى هيعمل دور الشاب اللي راجع من السفر، كان هيعمل شخصية سواق الميكروباص اللى قدمها لطفى لبيب، ورشح حلمي عمر الشريف لدور مصرى العربي، اللى راجع من السفر ودي كانت النسخة الأولى من الفيلم، لكن فى النهاية حلمى اللى عمل دول مصري.

 

واستكمل : قدم حلمي دوره في الفيلم ببراعة، ومن وجهة نظري هو أفضل دور قدمه في حياتي رغم تميزه في كل الشخصيات التي قدمها، كما يعتبر عسل أسود واحد من أهم الأفلام في تاريخ السينما المصرية.

 

وعبر إدوارد عن سعادته بالتعاون مع أحمد حلمي بداية من فيلم جعلتني مجرمًا، وِأشار إلى أن هناك كيمياء تجمعهما سويًا في اللوكيشن والتصوير.

 

وضم فيلم عسل أسود عددا كبيرا من النجوم أبرزهم أحمد حلمي، إدوارد، لطفي لبيب، إنعام سالوسة، إيمي سمير غانم، يوسف داود، طارق الأمير، محمد شاهين، ومن تأليف خالد دياب، إخراج خالد مرعي.

 

ومن ناحية أخرى، يشارك إدوارد في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل ملف سري، بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، مادلين طبر، نضال الشافعي، دنيا عبدالعزيز، إيهاب فهمي، والعمل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط