رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنان مطاوع : منى زكي فنانة التفاصيل وأرفض تقديم دورها في فيلم أصحاب ولا أعز

حنان مطاوع - مني
حنان مطاوع - مني زكي

حلت حنان مطاوع، الليلة، ضيفة على أسما إبراهيم، في برنامجها حبر سري، المذاع على قناة القاهرة والناس، وتحدثت عن تأثير انفصال والديها عليها، ورأيها في عدد من النجوم، منهم منى زكي.

 

وقالت حنان عن دور منى زكي في فيلم أصحاب ولا أعز : قدمت دور صعب جدًا وهي فنانة التفاصيل، ومشاعرها في التمثيل حقيقية وقمة في الإبداع، وعن إمكانية تقديم دورها قالت : لا أوافق على تقديم دور منى زكي، وهذه أذواق تعتمد على الاختيارات والأفكار، ولو وافقت سوف أقوم بتغيير بعض المشاهد بالاتفاق مع المخرج.

 

وعن والديها قالت : انفصلا وأنا في سن صغير وهذا أثر بالتأكيد عليّ، ولكني تجاوزت هذا الأمر، وقلت الضربة التي لا تميتني تزيدني قوة، وإن كانت علاقتهما انتهت فعلاقتي بهما لن تنتهي.

 

وتابعت حنان : ظهرت إشاعة بعد فترة قليلة من زواجي روجت لانفصالنا، ولا أعلم الفائدة التي تعود على مروجي الإشاعات، وكنا وقتها في شهر العسل وعدنا على مهرجان الإسكندرية، كنت عضو لجنة تحكيم، وكان هو معي وعدنا إلى منزلنا ولا أعلم من أين أتت هذه الشائعة، بعدها وجدت صديقاتي يتصلن بي، ولم أكن أعلم ما الأمر واكتشفت أنه هناك أخبار كثيرة تتحدث عن انفصالنا.

 

وأضافت : كان أول تعارف بيني وبين زوجي أمير اليماني في مسرحية كنا نحضر لها، وكان هو المخرج المنفذ ولم يكتمل مشروعها، وكأنها كانت موجودة فقط لنتعرف، وبدأ الأمر بارتياح وصداقة، وبعدما تعرفت عليه أكثر تعلقت به واكتشفت أني أريد أن أكمل حياتي معه.

 

وأنهت حنان مطاوع قائلةً : بعد رحيل والدي كنت أعمل وأنا مازلت طالبة في الجامعة لأني كنت أشعر بحرج في طلب النقود من أمي فعملت في الترجمة بالقطعة، وكنت أخفي أني ابنة كرم مطاوع، لأني أحب من يتعامل معي يتعامل مع شخصي ولذاتي.

 

 

تم نسخ الرابط