رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا تانية .. عودة ليلى علوي بقوة للدراما وتمرد جديد على قالب المرأة الجميلة

ليلي علوي
ليلي علوي

قررت ليلى علوي العودة للدراما هذا العام من خلال مسلسل دنيا تانية، بعد غياب ما يقرب من 6 سنوات، حيث كان آخر أعمالها التي شاركت بها في رمضان مسلسل هي ودافنشي، الذي قدمته عام 2016، لتعود هذا العام بوجبة درامية مليئة بالأحداث والمشاعر.

 

وحرصت ليلى علوي فى عودتها على تسليط الضوء على عدد من القضايا والموضوعات المهمة مثل الخيانة الزوجية وحالة الانغماس التي تصيب الشباب مع السوشيال ميديا، بالإضافة لمناقشتها الضغوطات والصعوبات التي تتعرض لها السيدة خلال تربية أبنائها والحفاظ على سلامهم في ظل المشكلات التى تحاصرهم.

 

وكل هذا ليس بجديد على ليلى علوي، حيث أنها من أكثر الفنانات اللاتي يحرصن على تقديم أعمال هادفة تناقش قضايا مهمة تمش المشهد المصري والعربي، وظهر ذلك جليًا في الكثير من أعمالها مثل مسلسل فرح ليلى، التي سلطت الضوء فيه على نظرة المجتمع للفتاة التي تأخرت في الزواج وقضية الزواج العرفي.

 

وعمل بعد عمل، تراهن ليلى علوي دائما وتثبت أنها تمردت على أدوار المرأة الجميلة التي ينجذب لها الرجال، حيث وُضعت في ذلك القالب لسنوات في بداياتها، إلا أنها استطاعت بنجاح الخروج منه.

 

ومسلسل دنيا تانية تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد العال، وهو بطولة ليلى علوي، مي سليم، مجدي كامل، فراس سعيد، وفاء صادق، ليلى عز العرب، أشرف زكي، وأحمد عزمي، وعدد آخر من الفنانين.

 

 

 

تم نسخ الرابط