رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشهرهم هانى رمزى وفهمى وممدوح .. نجوم ابتعدوا عن البطولة وظهروا ضيوف شرف في دراما رمضان 2022

هاني رمزي - أحمد
هاني رمزي - أحمد فهمي - محمد ممدوح

اعتاد عدد من نجوم الفن على المشاركة في الأعمال الدرامية كأبطال لها، سواء في الموسم الرمضاني أو خارجه، فيما ابتعد البعض منهم عن البطولة هذا العام في دراما رمضان، حيث اكتفوا بالظهور كضيوف شرف في عدد من المسلسلات.

 

فبعد أن قدم هاني رمزي العديد من البطولات في التليفزيون أبرزها مسلسلات مبروك جالك قلق، عصابة بابا وماما، عريس دليفري، وابن النظام، ظهر هاني كضيف شرف في مسلسل العائدون، وظهر في دور بعيد عن الكوميديا، ونال عنه إشادات كثيرة، والعمل من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، ومحمود عبدالمغني، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

كذلك حل أحمد فهمي ضيف شرف في مسلسل مكتوب عليا، بمشهد كوميدي قصير،  والعمل بطولة أكرم حسني وعمرو عبدالجليل، هنادي مهنا، وأيتن عامر، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى، وذلك بعدما لعب فهمي أدوار البطولة في العديد من الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا منها ريح المدام، الواد سيد الشحات، ورجالة البيت.

 

أيضا شارك محمد ممدوح كضيف شرف في حلقة من مسلسل العائدون، بعد غيابه عن دراما رمضان هذا العام، والعمل من بطولة أمير كرارة وأمينة خليل، ومحمود عبدالمغني، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 

تم نسخ الرابط