رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عريس ليلة 15 رمضان .. أكرم حسني يتزوج من هنادي مهنا وأيتن عامر في الحلقة 15 من مسلسل مكتوب عليا

أكرم حسني - أيتن
أكرم حسني - أيتن عامر - هنادي مهنا

يواصل صناع مسلسل مكتوب عليا تصوير العمل الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي، وهو من بطولة أكرم حسني، أيتن عامر، وهنادي مهنا، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى.

 

وشهدت الحلقة الـ 15 من المسلسل زواج جلجل الذي يلعب دوره أكرم حسني من سلمى التي تلعب دورها هنادي مهنا، ورقية التي تجسدها أيتن عامر في نفس اليوم، كما كشف خبر أبيض من قبل، وستشهد الحلقات المقبلة صراعات عديدة بين أكرم وزوجتيه في إطار كوميدي اجتماعي لايت.

 

وتدور أحداث العمل حول أكرم حسني الذي يقدم شخصية جلجل، ويستيقظ من نومه ويجد أحداث اليوم الذي يعيشه مكتوبة على يده، مما يقعه في العديد من المشكلات الغير متوقعة ويحاول إيجاد الحلول لها، ويعمل جلجل كمدرس موسيقى في إحدى المدارس، في حين تظهر هنادي مهنا بشخصية سلمى التي تعمل  في بنك ويقع جلجل في حبها، وتجسد أيتن دور رقية ابن خالة جلجل، كما يظهر عمرو عبدالجليل بشخصية رجل الأعمال بدوي.

 

ومسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسنى، عمرو عبدالجليل، هنادى مهنا، أيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبدالله، محمد طعيمة، محمود السيسى، هلا رشدي، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي ويوسف عثمان، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى.

 

 

تم نسخ الرابط