رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هالة سرحان : صدام حسين هددني بالقتل وندمت على استضافتي للإخوان

هالة سرحان - صدام
هالة سرحان - صدام حسين

حلت الإعلامية هالة سرحان، اليوم، ضيفة على المذيعة أسما ابراهيم، ببرنامجها حبر سري المذاع على قناة القاهرة والناس، وتحدثت عن الضيف الذي ندمت على استضافته، وأشهر كليب عرض لها بالخطأ على يوتيوب.

 

وقالت هالة : لم أندم على استضافة أي شخص ولكن ربما أغضب من طريقة تصرف ضيوفي في البرنامج، واستضفت العديد من الأشخاص الذين أختلف معهم وكذلك شخصيات من تيارات مختلفة في المجتمع.

 

وتابعت : في إحداى الحلقات كان معي صلاح عناني وشخص إخواني، ودار جدل في الحديث واتهمه عناني بخراب البلد فرد عليه قائلًا : احنا أسيادكم ولم أصمت حينها وثار عناني أيضًا، وخرجت لفاصل وأجبرته على الاعتذار وكان لديه غل وكراهية للجميع.

 

وعن محمود سعد قالت : لم يكن تلميذي بل كان زميلًا أصغر مني سنًا، وكان لديه حماس كبير وحقق نجاحًا كبيرًا، أيضًا قضى وائل الإبراشي معي سنوات طويلة ولا أستطيع تصور رحيله، وعندما قلت لهما أود أن تظهرا على الشاشة بجوار عملكما بالصحافة قلقا من الأمر، وظللت معهما حتى حدث بالفعل، وكانت أولى حلقات محمود سعد مع يوسف شاهين، وحضر اليوم التالي وقال لي : أنا بقيت نجم يا دكتورة.

 

وأضافت : كان يعمل وائل الإبراشي معي في برنامج سياسي وجاءني تهديد بالقتل من صدام حسين لأني وصفته بالديكتاتور، وحينها طلبت من وائل تقديم البرنامج لأني سأتركه، وفي اليوم التالي أخبرني بضيوف الحلقة، وكان هو معد البرنامج وطلبت منه أن يكون ضيفًا بالحلقة أيضًا.

 

وأنهت قائلةً : فاجأت الإبراشي على الهواء بأنه سيقدم الحلقة، وبالفعل أثبت جدارة، ومن اليوم التالي اعتذرت وجهزت الحلقة وانطلق هو من بعدها وأصبح من أهم الوجوه على الشاشة المصرية حتى رحيله.

 

 

تم نسخ الرابط