رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف زكي : مفيش فنان فوق القانون ومحمد رمضان له جماهيريته

محمد رمضان - أشرف
محمد رمضان - أشرف زكي

 حل أشرف زكي، اليوم، ضيفًا على الإعلامية بسمة وهبة، في برنامجها العرافة، المذاع على قناة المحور، وكشف عن العديد من الأمور في حياته الشخصية والمهنية

 

وتحدث أشرف زكي عن حقيقة تسببه في صفع إلهام شاهين بالقلم، وقال : كنت أود الحديث عن هذا الأمر لأنه تم عرضه بشكل غريب، وتابع : كنت طالبًا في معهد فنون مسرحية، وكانت معي إلهام شاهين ولكنها كانت دفعة ماجدة زكي، وكانا صديقتين لا تفترقا، وكان هناك مسرحية تابعة لأستاذ جلال الشرقاوي وهناك حديقة بالمسرح نجلس بها في الاستراحة ويومها كنت أزور أحمد صيام وعلمت إلهام بوجودي، وتحدثنا ودخل أستاذ جلال وقال لها : مش أنا مانع الضيوف؟!.

 

وأضاف : لم أكن ضيفًا وكان يعلم أني مثل أخيها، وحدث خلافًا كبيرًا هذا اليوم، وأخذ جلال الشرقاوي مني موقف لفترة طويلة جدًا، ولا أملك إلا أن أقول له أنه أستاذنا جميعًا، وأقول لـ إلهام سامحيني لو تسببت لك في أي حرج وأنت تعلمين حبي وتقديري لك فنحن دائمًا كنا أسرة واحدة.

 

وعن خلافه مع وزيرة الثقافة دكتورة إيناس عبدالدايم قال : أحبها جدًا، وأدين لها بفضل كبير، وهي من ولتني منصب رئيس أكادمية الفنون، وهذا به رد اعتبار كبير لي، وعملت كل ما أستطيع فعله، وأعتقد أني كنت أستحق الاستمرار حتى وإن وصلت لسن المعاش، لأني كنت بدأت مشروعات هامة ولكن للأسف قانونًا لم يتم الموافقة على الاستمرار والتجديد، وكان بيدها أن تساعدني ولكنه القانون وأنا أديت دوري.

 

وأنهى قائلًا : كنت أود لو تمهد لي على الأقل، لأني تلقيت الخبر يوم الخميس وانتهى الأمر يوم السبت، وكنت أتوقع نهاية أفضل حتى ولو ظهر تمسكهم بي ولكن القانون هو العائق ليس أكثر.

 

وعن محمد رمضان قال : القانون في النقابة يطبق على الجميع، ولا يوجد استثناء لأي فنان، ومحمد رمضان مثله مثل أي فنان آخر، ولكنه في نفس الوقت له جماهيريته الكبيرة، التي لا يمكن لأحد أم ينكرها.

 

 

تم نسخ الرابط