رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الشيخ الشعراوي .. نصح سهير البابلي بالتمثيل وشادية اعتزلت بعد مكالمة منه وأهدى مديحة كامل مصحفًا

خبر ابيض

حلت أمس 15 ابريل ذكرى ميلاد الشيح محمد متولي الشعراوي، والذي ولد في مثل هذا اليوم من عام 1911، وكانت له العديد من الكرامات والفتاوى للفنانات ومنها ما يرصده خبر أبيض في السطور القادمة.

 

لعل أبرز مواقف الشعراوي مع الفنانات هو موقفه مع شادية والذي بدأ بمكالمة تليفونية في أحد البرامج، وطلبت مقابلته وبالفعل حدث وحينها قالت له : أنا بيني وبين نفسي كنت واعدة ربنا أغني أغاني دينية أشكره فيها على نعمه، وعلى أنه نجحني طول السنين دي، لكن دلوقتي مش قادرة أغني عايزة أتحجب واعبد ربنا وبس فهل دا حرام؟.

 

فأجابها : اللي أنتي عملتيه ده أحسن مليون مرة من اللي كنتي هتعمليه، بالفعل خرجت شادية من منزله إنسانة أخرى ووصفت حالتها وقالت عمري ما حسيت بسعادة زي اليوم ده.

 

شمس البارودي كانت قصتها معه مختلفة حيث أنها قررت الاعتزال فور أدائها للعمرة، وبمجرد عودتها لجأت إليه فكان داعمًا لها، لتثبت أمام جميع المغريات التي عرضت عليها.

 

أما سهير البابلي فوصفت علاقتها به بالعشق، وكانت تقول عنه إنسان خفيف الظل سهل مريح، وعن فتواه لها قالت : قالي مثلي لكن بلاش دلع على المسرح، مثلي الدور المظبوط وأنتي لازم تتحجبي عشان دمك خفيف، ناس كتير ربنا هداهم على إيده.

 

نفس الأمر بالنسبة لتحية كاريوكا، التي كان لها معه موقفًا عظيمًا حين وجدت طفلة رضيعة ملقاه أمام باب منزلها وسألته : أعمل إيه يا شيخ في البنت دي؟ فأجابها : اكفليها وسميها عطية الله فهي عطية من الله وهي مفتاحك للجنة.

 

نفس الأمر بالنسبة لمديحة كامل، والتي كانت شديدة القرب منه، حتى أنه أهداها مصحفًا بداخله رسالة تحمل اسمه.

 

 

تم نسخ الرابط