رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف زكي : لو كنت مسؤولًا لجعلت صوت أم كلثوم في كل الميادين ولن أقف ضد هاني شاكر في أزمة المهرجانات

أشرف زكي - أم كلثوم
أشرف زكي - أم كلثوم - هاني شاكر

قال أشرف زكي نقيب الممثلين، إنه تربى على أغاني أم كلثوم، وأنه يعرف الأغنية من أول نغمة وذلك أثناء حلوله ضيفًا على الإعلامية بسمة وهبي ببرنامجها العرافة المذاع على قناة المحور.

 

وتابع : أنا أستاذ في معهد فنون مسرحية وعند اختبار الطلبة الجدد الطالب الذي لا يعرف أم كلثوم يوفر على نفسه المشوار يلف ويرجع، ولو كنت مسؤولًا في هذا البلد لجعلت في جميع المحطات والميادين والمحطات العامة صوت أم كلثوم وعبدالوهاب وفايزة أحمد وفريد الأطرش وعبدالحليم وشادية.

 

وأضاف : أعمل حاليًا على النظر في أجور أصحاب الأدوار الثالثة والرابعة مع الشركة المتحدة، فلا يجوز لفنان أن يتقاضى 300 جنيه أو 400 جنيه، في حين أن الأبطال يتقاضون أجور بالملايين، وبالفعل بدأت الشركة المتحدة في حل هذه الأزمة.

 

وعن أغاني المهرجانات قال : أنا لا أجامل النقيب هاني شاكر في منع مطربي المهرجانات بمنعهم من التمثيل، وأنا لا ألجأ للقانون ولكن ألجأ للعرف وهذا لا ينفي وجود بند في اللائحة يمنع ذلك، فالقانون يقول : إذا أعضاء المهن الموسيقية يريدون الحصول على تصريح فلابد من موافقة نقابة المهن الموسيقية وهم يظهرون في الأعمال الفنية لأن لهم جمهور، وأنا لست ضد ذلك ولكني لا أخترق اللائحة، وإن لم يكن عضوًا بالنقابة عليه الانضمام وعلينا السعي مع هاني شاكر وإيجاد حل.

 

 

تم نسخ الرابط