رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إليسا : ميريام فارس بـ 100 وش وأعيش قصة حب مع شاب أجنبي من خارج الوسط الفني

إليسا
إليسا

تحدثت إليسا عن كواليس علاقاتها بزملائها في الوسط الفني وبعض أسرار حياتها الشخصية، وتفاصيل قصة الحب التي تعيشها في الوقت الحالي، وذلك عبر برنامج مراحل الذي يقدمه علي العليان علي قناة SBC.

 

وقالت إليسا عن ميريام فارس : بـ 100 وجه، ولا أعرفها على المستوى الشخصي، ولست مختلفة معها، ولا أعرف سبب مشكلتها معي.

 

وعبرت إليسا عن حبها لوائل كفوري، مشيرة إلى أن هناك بعض الفترات كانت تربطها علاقة صداقة شديدة بوائل، ومع مرور الوقت أصبحت تلك الصداقة مجرد زمالة لا أكثر، ووصفته بأنه شخص غير مفهوم ومزاجي، حيث يظهر فجأة وسرعان ما يختفي فجأة، ولكنها برغم كل ذلك مازالت تحبه في كل حالاته.

 

وكشفت عن رأيها في عمليات التجميل وهل تحرص على إجرائها، وقالت إن عمليات تجميل شيء أساسي بنسبة لها، لكن بسب كثرة استخدام الفيلر، شعرت بأن ملامحها بدأت تتغير، وأصبحت تريد العودة إلى ملامحها الأصلية.

 

وتابعت إليسا أنها من محبي نانسي عجرم، وتري أنها من أكثر الفنانات نجاحًا بالوطن العربي وخاصة مصر، مشيرة إلى علاقتها الجيدة التي تجمعها بكل من أحلام وأصالة.  

 

واختتمت: أعيش حاليا علاقة حب، ولكن مش شرط إني أتجوز ولكني كأنثى لي مشاعر حب، وراح يصير الزواج ولكن حاليا هناك ظروف ويمكن ما يصير، ولكن اللي يهمني أنه في حب، وهو من خارج الوسط الفني وغير عربي، وعندما أجمع اسمي واسمه يصبح واليس.

 

 

تم نسخ الرابط