رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماجد المصري وطارق لطفي ودياب .. من يستحق لقب أبو الشر في دراما رمضان 2022 ؟

دياب - طارق لطفي
دياب - طارق لطفي - ماجد المصري

شهدت دراما رمضان 2022 تألق عدد من النجوم فى أدوار الشر التى قدموها على مدار الأحداث، ومنهم ماجد المصري الذى يعد واحدًا من الفنانين الذين اعتادوا على الظهور في ثوب الشر، ويجسد خلال مسلسل توبة، شخصية سيد الأجنبي، الذي يحمل كرهًا وحقدًا في قلبه تجاه عمرو سعد وأسماء أبو اليزيد، بعدما رفضت الأخيرة الزواج منه، فيقرر قتلها ضمن الأحداث، ومن المقرر أن يشتد الصراع بين عمرو سعد وماجد المصري، حتى ينتقم لزوجته.

 

ومسلسل توبة ليس العمل الوحيد الذي يظهر خلاله المصري بشخصية الشرير، حيث يشارك أيضًا ضمن أحداث مسلسل ملف سري، الذي يجمعه مع هاني سلامة، ويقدم دور يوسف المالكي.

 

أيضًا في مسلسل توبة، يقدم دياب شخصية إبراهيم الدباح، والذى يحمل في قلبه شرًا كبيرًا تجاه عمرو سعد، بعدما دخل السجن بسببه، فيقرر الانتقام منه بعد خروجه من السجن، ويتعاون مع ماجد المصري ضد شقيقه عمرو سعد.

 

أما طارق لطفي فقد اتبع خلال مسلسل جزيرة غمام مبدأ الغاية تبرر الوسيلة، حيث يسعى للاستحواذ على الجزيرة، ولذا يبدأ في التفرقة بين أفرادها وبين شعب الجزيرة وحكامها، حتى يحقق مسعاه.

  

كذلك خرج إسلام إبراهيم هذا العام من ثوب الكوميديا، وقرر ارتداء ثوب الشر في مسلسل راجعين يا هوى، حيث يجسد شخصية محامي يحاول التفرقة بين عائلة أبو الهنا حتى يفوز بمكاسب على حسابها، فهو متزوج من شقيقة إسلام جمال، لكنه يفشي أسرار الأخير لابن عمه شريف حافظ.

 

 

تم نسخ الرابط