رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد النبوي في قائمة الأعلي مشاهدة .. رقم 3 علي شاهد ورقم 7 علي Watch It بمسلسل راجعين يا هوى

خالد النبوي
خالد النبوي

شهدت أحداث حلقة الأمس من مسلسل راجعين يا هوى، الذي يقوم ببطولته خالد النبوي ملاحقته هو ونور النبوي للسائق الذي كان شاهدا علي حادث قتل شقيق خالد وذلك من أجل استجوابه حول الحادث وغموضه، وهرب السائق وسط أزقة قديمة في الأنفوشي بالإسكندرية ولكنه استسلم أخيرًا واعترف بما وقع له وقت الحادث.

 

واستطاع مسلسل راجعين يا هوي بطولة خالد النبوي أن يتصدر تريند رقم 3 في قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في مصر علي منصة شاهد، فيما احتل المسلسل المرتبة السابعة في قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة علي منصة Watch It.

 

مسلسل راجعين يا هوى بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، إسلام إبراهيم، سلمى أبو ضيف، نور خالد النبوي، معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرتضي، ويُعرض على قناة CBC وDMC، ومنصتي watch it وشاهد.

 

ويقدم النبوي خلال الأحداث شخصية رجل أعمال يقع في حب نور، التي تظهر بدور طبيبة نفسية تحاول مساعدته في حل مشاكله مع عائلته وتخشي من الزواج، بينما يقدم نور خالد النبوي شخصية طارق أبو الهنا، الذي يقع في حب سلمي أبو ضيف، وهي قصة حب مستحيلة، خاصة في ظل وجود أزمات بين العائلتين.

 

 

تم نسخ الرابط