رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد داش : أتمنى أن يتغير فكر الآباء في مجتمعنا بعد عرض مسلسل مين قال

أحمد داش
أحمد داش

يعرض مسلسل مين قال، خلال الموسم الرمضاني الجاري، وتدور أحداثه في 15 حلقة، والعمل من بطولة جمال سليمان وأحمد داش، تأليف مريم نعوم، وفكرة وسيناريو مجدي أمين وإخراج نادين خان.

 

وقال أحمد داش في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد جدًا بردود الأفعال الإيجابية حول المسلسل، وكذلك بسبب المشاهدات الكبيرة التي حققها العمل حتى الآن.

 

وتابع : نناقش مشاكل الشباب في المجتمع بشكل عميق، لأنك لا تجد أعمال فنية كثيرة تسلط الضوء على حياة الشباب فقط، ولكن دائمًا ما يكون هناك شاب مراهق في عمل ما دون كشف تفاصيل ما يتعرض له في حياته اليومية ومواقفه مع والديه وأصدقائه.

 

وأضاف : العمل يكشف أسباب تصرفات الشباب الطائشة في سن المراهقة وحياة كل منهم، ومشاكلنا كجيل متشابهة جدًا رغم أن كل منا يظن أن مشكلته كبيرة ولا حل لها، لذلك كان يجب طرح هذه المشكلات ومحاولة إيجاد حلول لها، نحن كشباب في المجتمعات الشرقية لا نحب الإفصاح بما داخلنا كثيرا لآبائنا خوفًا من رد فعلهم ضدنا.

 

وعن رسالته للآباء قال : بالتأكيد جميعكم تحبون أبناءكم وتخافون عليهم، لكن نحن كشباب نعيش حياتنا الخاصة بشكل يومي، فليس بإمكانك كأب أن تتحكم في مجرى حياتي لكنك تمدني بالنصائح من واقع خبرتك، وكل شاب مهما كان صغيرًا في السن يملك وجهة نظر يجب احترامها، وأتمنى أن يتغير فكر الآباء في مجتمعنا.

 

ويشارك في بطولة مسلسل مين قال كل من نادين، جمال عبدالناصر، إلهام صفي الدين، هنا داود، ديانا هشام، أميرة أديب، إيفا، وعدد من الوجوه الجديدة.

 

تم نسخ الرابط