رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

واحد تاني وزومبي والعنكبوت وأشباح أوروبا .. أبرز أفلام موسم عيد الفطر 2022

علي ربيع - أحمد السقا
علي ربيع - أحمد السقا - أحمد حلمي - هيفاء وهبي

يُعرض خلال موسم عيد الفطر المقبل، عدد كبير من الأفلام التي يشارك بها مجموعة كبيرة من النجوم، ومن المتوقع أن يشهد هذا الموسم منافسة كبيرة.

 

ومن أبرز الأفلام التي سيتم طرحها في عيد الفطر فيلم واحد تاني، بطولة أحمد حلمي، والذي كان يحمل في السابق اسم العيل، ويظهر خلال الأحداث بشخصية رجل يعمل في مصلحة السجون.

 

 

والفيلم يشارك فى بطولته عمرو عبدالجليل، أحمد مالك، روبى، ونسرين أمين، ومجموعة من ضيوف الشرف، أبرزهم عمرو وهبة، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

أيضًا يعد فيلم زومبي، من الأعمال المقرر عرضها في عيد الفطر، وهو عمل أكشن كوميدي ويقدم خلاله علي ربيع شخصية مطرب مهرجانات، كما سيقدم أغنيات بصوته خلال الأحداث، ويشارك في بطولته حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، وهو من تأليف هشام أبو المجد وأمين جمال وإخراج عمرو صلاح.

 

وينافس كذلك على الإيرادات في العيد فيلم أشباح أوروبا، الذي يقوم ببطولته كل من هيفاء وهبي ومصطفى خاطر، والذي تم الانتهاء من تصويره منذ أكثر من عام، وتم تأجيل عرضه بسبب تعرض لعدة أزمات، قبل أن يتم الاستقرار على طرحه هذا العام بشكل نهائي.

 

ويشارك في بطولة العمل بجوار هيفاء وخاطر كل من باسم سمرة، أحمد الفيشاوي، وأروى جودة، وتأليف كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال ومن إخراج محمد حماقي.

 

كما كشف صناع فيلم العنكبوت، عن مشاركة العمل في سباق أفلام عيد الفطر المقبل، ويشارك في بطولته كل من أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، وآخرين، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 

تم نسخ الرابط