رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رحمة أحمد : أحمد مكي سبب رئيسى فى نجاح شخصية مربوحة وتوقعت المقارنة مع دنيا سمير غانم

أحمد مكي - رحمة أحمد
أحمد مكي - رحمة أحمد - دنيا سمير غانم

حلت رحمة أحمد بطلة مسلسل الكبير 6 ضيفة على برنامج ستوديو 9090 من تقديم الإعلامية فاطمة مصطفى على راديو 90.90.

 

وتحدثت رحمة عن ترشيحها للدور في المسلسل، وردود الأفعال حول مشاهدها، وتصدرها تريند السوشيال ميديا، وكواليس التصوير مع نجوم العمل.

 

وقالت رحمة  : أنا خريجة كلية علوم ومكنش التمثيل في دماغي، والتحقت بمسرح الجامعة، واستمريت في التمثيل حتى أتيحت لي فرصة المشاركة في برنامج أمين وشركاه مع أحمد أمين، وتم ترشيحي لمسلسل الكبير من أكثر من شخص، لكن مسرحية ديجافو كانت من أهم الأسباب، لأن أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي حضروا العرض وشاهدوا أدائي بها.

 

وتابعت : مكنتش عارفة أنهم جايين غير وأنا داخلة قبل فتح الستارة، وأنا من عشاق أحمد مكي وأعماله، وكنت متوترة على المسرح جدا.

 

واستكملت : بعد فترة فوجئت بمكالمة من الشركة المنتجة لمسلسل الكبير 6، وكنت سعيدة جدا بها، وذهبت لمقابلة أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي، وبدأنا العمل على الشخصية ومكي شخص متعاون جدا وفنان يسعى لظهور من يعمل أمامه بأفضل صورة.

 

وعن مقارنتها بـ دنيا سمير غانم بطلة الأجزاء السابقة لـ الكبير، قالت : المقارنة موجودة طول الوقت في الحياة مش التمثيل بس وتوقعت المقارنة بدنيا سمير غانم، وأنا ومن جمهور الكبير من زمان، ودوري مختلف عن  هدية ومكتوب بشكل تاني وجديد.

 

 

تم نسخ الرابط