رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سوسن بدر : اللي شايف فلوس الشغلانة حرام يسيبها ومفيش حاجة اسمها نمبر وان

سوسن بدر - محمد رمضان
سوسن بدر - محمد رمضان

كشفت سوسن بدر، سبب رفضها تقديم مشاهد جريئة طوال مسيرتها الفنية، وعلاقتها بعمرو سعد وهل سيجمعهما عمل فني بعد مسلسل يونس ولد فضة أم لا، بالإضافة لحديثها عن من يشعرون بإن الفن حرام، وكذلك رأيها فى محمد رمضان.

 

وقالت سوسن بدر، خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج حبر سري، المذاع على شاشة القاهرة والناس : كنت بفكر لو المشهد الجرئ اتحذف هيأثر على الفيلم ويفشل ولا هينجح، وإذا نجح في حالة حذف المشهد، ونجحت الدراما يبقى هذا المشهد الجرئ ليس له قيمة، وإذا فشل فكنت أوافق عليه، لأنه يجب تنفيذ المشهد حتى تنجح الدراما.

 

وأكدت سوسن بدر، أنها اعتذرت أكثر من مرة عن بعض الأعمال الفنية، بسبب رفض المخرج أو المؤلف حذف المشهد الجرئ، قائلة : لما كان يترفض طلبي، كنت أعلن انسحابي من الفيلم وأمشي.

 

وعن تحريم الفن، قالت سوسن بدر إنها تنصح من يشعر أن الفن حرام بتركه والبحث عن عمل آخر، مضيفة : اللي حاسس إن الفن حرام يسيبه، وأي حد مش مرتاح في الشغل اللي بيعمله ميكملش.

 

 وأشارت إلى أنها تود أن تكون علاقتها بعمرو سعد مجرد صداقة، وعن تعاونهما في عمل فني جديد، قالت : أفضل نكون أصحاب أحسن، وعمرو سعد بيكون عصبي في التصوير، فيما قالت عن محمد رمضان إنه مش نمبر وان.

 

 

تم نسخ الرابط