رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لايف شو .. دراما رمضانية تتحدث عن اليوتيوبرز والمؤثرين

أبطال مسلسل لايف
أبطال مسلسل لايف شو

يتواصل حاليًا عرض مسلسل لايف شو، ضمن السباق الرمضاني لعام 2022، ويقوم ببطولته فرقة 1980 وأنت طالع، على قناتهم التي تحمل نفس الاسم بموقع يوتيوب، وأحداث المسلسل تدور حول تطبيق للبث المباشر يشارك فيه 6 أشخاص، لكل شخص فيهم مراقب يتابعه لحظة بلحظة، ويتحكم به وفي انفعالاته، هذا ما أعطى للسيناريو والقصة المزيد من الإثارة والتشويق.

 

ونجد ذلك جليًا في الحلقات التي عرضت حتى الآن، إذ بدأت الأحداث بشكل تصاعدي يتناسب مع طبيعة التطبيق الذي يظهر فيه المشتركين ليتحدثوا مع متابعيهم لعدد محدد من الساعات ليحققوا التارجت الذي حددته الشركة التابعة للتطبيق مقابل 5 آلاف دولار، ومن ثم تطور الأمر ليشعر كل مشترك فيهم بأنه أصبح نجمًا معروفا يتابعه العشرات وأحيانا مئات، إلا أن حالهم ينقلب رأسًا على عقب حينما يتلاعب بهم المراقبين ويقللوا لهم عدد المتابعين الوهمي.

 

ومع تقدم الحلقات، يكتشف المشاهد أن المراقبة والتحكم في انفعال شخص لا تقتصر على المشتركين فقط، وإنما أيضًا تصل المراقبين الذي يخضعون بشكل مستمر لتقييم مديرهم مستر ناجي، الذي يتوقع كل كبيرة وصغيرة قبل حدوثها بفضل رسالة الدكتوراه التي ينفذونها بكل تفاصيلها من خلال ذلك التطبيق ليأكدوا على مدى تأثير الجمهور في اليوتيوبرز ومؤثرين السوشيال ميديا بشكل عام.

 

رغم أن العمل ترفيهي في الأساس، إلا أنه يسلط الضوء على أن مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات البث المباشر ما هي إلا سلاح ذو حدين، كلاهما يتحكمان في المؤثر والمتلقي سواء بالإيجاب أو السلب.

 

مسلسل لايف شو تأليف وإخراج محمود جمال حديني، وبطولة فرقة 1980 وأنت طالع، وهم سالي سعيد، حاتم صلاح، وليد عبدالغني، محمد خليفة، محمد جبر، هبة الكومي، نور سليمان، محمد العتابي، محمود عبدالعزيز، بيريهان أنور، مي صلاح، حسن خالد، عاصم رمضان، علي حميدة، نادية حسن، جميلة محمود، مصطفى السحت، مهند المسلماني.

 

ويعد مسلسل لايف شو، هو الثاني الذي يجمع أعضاء الفرقة، بعد أن قدموا قبل 3 سنوات مسلسل سجن اختياري، الذي كان أول مسلسل مصري يعرض حصريًا عبر منصة يوتيوب.

 

 

تم نسخ الرابط