رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تريند يوتيوب فى مصر .. عمرو دياب يتصدر بـ السر وأحمد سعد بتتر توبة وأصالة بأغنية برنامج الدوم

أحمد سعد ـ عمرو دياب
أحمد سعد ـ عمرو دياب ـ أصالة

طرح مجموعة من نجوم الغناء أغانيهم في الفترة الأخيرة من خلال حملات إعلانية أو تترات مسلسلات رمضان أو أغاني في المسلسلات وغيرها.

 

ونجح الهضبة عمرو دياب في تصدر تريند الأكثر استماعا على يوتيوب مصر، بأغنيته السر ضمن الحملة الإعلانية لمؤسسة البريد المصري، حيث حقق الإعلان نجاحا كبيرا منذ طرحه في أول أيام رمضان، واقتربت مشاهدته من 2 مليون مشاهدة على يوتيوب.

 

وحل أحمد سعد في المركز الثاني بتريند يوتيوب بأغنيته بتوحشيني من مسلسل توبة، بطولة شقيقه عمرو سعد، والأغنية من كلمات وتلحين هيثم نبيل، وحققت مشاهدات 335 ألف في 3 أيام على طرحها.

 

كما جاءت أصالة في المركز الثالث بأغنيتها شكرا، التى قدمتها في الحلقة الختامية من برنامج الدوم، والأغنية من كلمات عمرو مجدي، وألحان مصطفى العسال، وتجاوزت مشاهدتها 3 ملايين في أسبوعين على طرحها.

 

وحل هشام جمال رابعا بأغنية ماما زمانها جاية من مسلسله في بيتنا روبوت، بطولة ليلى أحمد زاهر وعمرو وهبة، والأغنية من كلمات فتحي قورة، ألحان محمد فوزي، وتوزيع مادي، وتجاوزت مشاهداتها نصف مليون في 5 أيام على طرحها على يوتيوب.

 

وجاء أكرم حسني خامسا بأغنيته ستو أنا مع أيتن عامر، من مسلسل مكتوب عليا، والتي غناها خلال أحداث المسلسل في أحد المشاهد التي جمعته مع هنادي مهنا وأيتن عامر، وحقق الأغنية مشاهدات تجاوزت 200 ألف في 5 أيام على طرحها على يوتيوب.

 

 

تم نسخ الرابط