رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مايان السيد تظهر بشخصية ابنة الرئيس السيسي في الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار 3

مايان السيد
مايان السيد

يعرض حاليا مسلسل الاختيار 3  في الموسم الرمضاني الجاري، من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

وشهدت الحلقة التاسعة من المسلسل الظهور الأول لـ مايان السيد بشخصية ابنة الرئيس السيسي، والذي يجسد دوره في العمل ياسر جلال.

 

ويظهر أحمد السقا في العمل بشخصية مصطفى خليفة الضابط بجهاز المخابرات الحربية، أما أحمد عز فيقدم دور مروان العدوي الضابط بجهاز المخابرات العامة، فيما يستمر كريم عبدالعزيز في تقديم شخصية زكريا يونس الضابط بالأمن الوطني بعد أن قدمها من الجزء الثاني من العمل.

 

ومسلسل الاختيار 3 من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد بدير، محمد رياض، جمال سليمان، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكي، منى عبدالغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى ومحمود البزاوي، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

وفي سياق مختلف، حققت مايان السيد نجاحا لافتا في ديسمبر الماضي مع عرض حكاية حلم حياتي من مسلسل إلا أنا، وشاركها بطولته يوسف عثمان، منة عرفة، تيام مصطفى قمر، هنا داوود، مروة أنور، هدير عبد الناصر، وسماح السعيد، وتأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

 

تم نسخ الرابط