رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خطوبة جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد 18 عاما من الانفصال

جينيفر لوبيز وبن
جينيفر لوبيز وبن أفليك

أعلنت جينيفر لوبيز خطوبتها إلى حبيبها السابق بن أفليك، وذلك بعد 18 عاما من الانفصال، حيث شاركت جينيفر متابعيها مقطع فيديو لها وهي تبكي وتنظر إلى خاتم خطوبتها، على موقعها الرسمي On The JLo، وذلك بعد أن أعلنا ارتباطهما مجددا في أبريل 2021.

 

وسبق وأكدت جينيفر نهاية علاقتها مع أليكس رودريجيز، اللاعب السابق بفريق البيسبول نيويورك يانكي، بعد أن تواعدا لمدة 4 سنوات وكانا مخطوبين لمدة عامين.

 

الجدير بالذكر أن جينيفر وبن أفليك كانا مرتبطين في 2002 قبل أن يلغيا حفل زفافهما عام 2003 وينفصلا بعد بضعة أشهر، وقالت جينيفر في حوارها مع مجلة People، عن عودتهما : نحن الآن أكبر وأذكى ولدينا خبرات أكثر، كما أننا لدينا أطفال وأصبحنا أكثر وعيًا.

 

جينفر أنجبت من زوجها السابق مارك أنتوني التوأم إيم وماكس، بينما بن أفليك له 3 أطفال من زوجته السابقة جينيفر جارنر، وهم فيوليت، سيرافينا، وسامويل.

 

وخطف الثنائى الأنظار مجددا قبل إعلانهما الخطوبة في ظهورهما الأول سويًا، على السجادة الحمراء أثناء حضور عرض فيلم بن أفليك الجديد The Last Duel في مهرجان فينيسيا السينمائي، وظهر الثنائي وهما يمسكان بأيديهما وعلى وجهيهما ابتسامات كبيرة أثناء سيرهما على السجادة الحمراء معًا.

 

 

تم نسخ الرابط