رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صابرين : سرقت فلوس أخويا ومستعدة أبقى رقاصة ومبسوطة مع شكلي بالشعر الأصفر

صابرين
صابرين

تحدثت صابرين عن أسرار في حياتها وعلاقتها مع أبنائها، بالإضافة لرأيها في أزمة ياسمين صبري ووالدها، وهل أجرت عمليات تجميل أم لا، وذلك خلال الجزء الثاني من لقائها ببرنامج العرافة من تقديم بسمة وهبة، على شاشة المحور.

 

وقالت صابرين إنها في إحدي المرات خدعت نجلها حتى تمنعه من السفر لتركيا، قائلة إنها توجهت للمستشفى وأدعت أنها مريضة بالقلب، ما دفع نجلها لإلغاء سفره عبر الطائرة إلى تركيا، والبقاء بجوارها في المستشفى.

 

وأشارت إلى أن التمثيل أول مجال عملت به في حياتها، بالإضافة إلى أنها أجرت عمليتين تجميل، وتكره صفة البخل في الرجل.

 

وتحدثت صابرين عن تفاصيل تسريب مقطع رقص لها خلال عيد ميلادها، قائلة : الفيديو كان بيتعرض في السوبر جيت، والشرايط بتاعت الفيديو كانت بتتأجر، وكان عمرى 18 سنة، ومن بعد هذا التسريب، أصبحت رقاصة عيد ميلادي، وحاولت أحذف هذا المقطع، ولكني لم أفلح، وزوجي متفهم، ويعلم أن هناك كارهون للنجاح، وأولادي يعرفون والدتهم جيدًا.

 

وعلقت على عرض صورتين لها إحداهما بالحجاب وأخرى بعد خلعها الآن، لتقول : أنا مع القمر أبو شعر أصفر دلوقتي، مضيفة إنها من الممكن أن تقوم بدور راقصة في التلفزيون، قائلة : ممكن طبعًا ومش شرط أتعرى.

 

وكشفت عن سر في حياتها، حيث قالت : سرقت أخويا، وإحنا صغيرين، ولأول مرة سيعلم بهذا السر، حيث كان يحتفظ بالفلوس، ويخبئها في مكان معين بالمنزل، ولم يعلم أحد هذا المكان إلا أنا وهو.

 

 

تم نسخ الرابط