رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صابرين : واحد قالي هتدخلي جهنم وغضبت من شكل علاقة حلا شيحة بوالدها

صابرين - حلا شيحة
صابرين - حلا شيحة ووالدها

حلت صابرين ضيفة على برنامج العرافة، الذي يعرض على شاشة المحور، وتقدمه بسمة وهبة، وكشفت الكثير حول حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها، بجانب حديثها عن حلا شيحة، وسر موافقتها على الظهور ضمن برنامج رامز جلال في رمضان.

 

وقالت صابرين : رامز جلال مقالش حاجة تهينني قدام عيالي، ولم يقم بإهانتي وقال كلام حقيقي إني تركت الفن بسبب زيادة الوزن، ووافقت على مقلب رامز لإني مليش مسلسل في رمضان.

 

وتابعت : عملت عمليتين تجميل ومش بخاف من العجز، وأكتر حاجة بكرهها في الراجل هو بخله، وتزوجت مرتين، والغيرة ممكن تعمل مشاكل بيني وبين زوجي وأولادي وطارق لا يتدخل في أدواري.

 

أما عن حلا شيحة وحقيقة هجومها عليها، قالت : أنا مش مفتية الديار المصرية عشان أحكم على حلا شيحة، وأكتر حاجة ضايقتني إن علاقتها مريبة مع والدها، وأي حاجة بتستر المرأة شرف وليس الحجاب فقط.

 

وكشفت صابرين  رأيها في التعدد كونها زوجة تانية، قائلة: التعدد لا يقلل من شأن المرأة في حالة العدل والعلن، والزواج الثاني قد يكون تقليلا من المرأة إذا كان زوجها يرغب في أن يتعامل معها كزوجة ثانية، مثل الزواج في السر واشتراط عدم الإنجاب.

 

وكشفت صابرين عن أنها تعرضت لمواقف صعبة في حياتها، منها أن شخصًا ما قال لها : أنتي هتدخلي جهنم، عندما كانت في الكعبة، موضحة : قالي وشك ده هيتحرق عشان مبيناه، وكنت مخضوضة، لكن الكلام ده زمان مش دلوقتي.  

 

 

تم نسخ الرابط