رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد بدير بعد مفاجأة الاختيار : حلمي تحقق بتقديم دور المشير طنطاوي وحبي له ساعدني في تقمص شخصيته

المشير طنطاوي - أحمد
المشير طنطاوي - أحمد بدير

تألق أحمد بدير بشكل لافت في تجسيد شخصية المشير طنطاوي، التي يظهر بها في مسلسل الاختيار 3، وكان من أكثر الشخصيات إقناعًا للجمهور، وخاصة في المشاهد التي ظهر بها حتى الآن والتي كان آخرها تقديم مشهد تمثيلي للتسريب الذي جاء في الحلقة الثامنة من المسلسل، والذي هدد فيه مرسي بحرق مصر في حالة عدم فوزه في الانتخابات.

 

وقال بدير في تصريح خاص لـ خبر أبيض : كنت أتمنى تجسيد شخصية المشير طنطاوي، منذ سنوات طويلة، لأنه وقف مع مصر في أصعب الظروف وقاد المحنة بحكمة وثقة كبيرة، وثبات وكان له مواقف إيجابية  لصالح البلد والشعب، وتمنيت لو أتيحت لي الفرصة لتقديم هذه الشخصية وعندما عرض عليّ الدور كنت في قمة سعادتي وقلت : لو جملة واحدة هعمله، حتى لو ظهرت بملابسه وأنا ساكت وتحققت الأمنية.

 

وتابع : الحمد لله الشخصية وصلت للناس، وأعتقد أنها ليست عبقرية مني ولكن حبًا في المشير نفسه، وأحبوه مني أيضًا لأن الجميع يعلم مواقفه العظيمة.

 

وعن تجهيزه للشخصية قال : لم أقلده إطلاقًا ولكني التقيت به أكثر من مرة وجلسنا معًا وتحدثنا فاستطعت استحضار الروح واللزمات وطريقة الكلام، فأنا مثلًا عيني واسعة ولكن هو عكس ذلك، فكنت أضيقها في التعبير لأقترب من شكله وحضوره، ولم يأخذ مني مجهود كبير وانتهيت الفترة الماضية من تصوير دوري في المسلسل وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور.

 

 

تم نسخ الرابط