رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رحمة أحمد : مشهد أطقم مربوحة الأكثر ضحكًا في كواليس الكبير أوي وأتابع كل الكوميكس التي تكتب عني

رحمة أحمد
رحمة أحمد

لفتت رحمة أحمد الأنظار بخفة ظلها وحضورها الطاغي وأصبحت التريند الأول في الأعمال الرمضانية لهذا العام، واليوم تتحدث رحمة عن مشاركتها في مسلسل الكبير أوي 6، مع أحمد مكي وكواليس أهم المشاهد.

 

وقالت رحمة أحمد في تصريح خاص لـ خبر أبيض : لم أتوقع كل هذا النجاح للشخصية التي أقدمها في العمل، والأهم بالنسبة لي أن أقدم كل ما أستطيع تقديمه والباقي على الله، وتابعت : تم ترشيحي للدور من أكثر من جهة منهم أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي، بعد أن حضرا لي عرض مسرحي باسم ديجافو، وشاهدا أدائي طلبوني للمسلسل.

 

وأضافت : من متابعتي لردود الأفعال أجد أن أكثر الحلقات تأثيرًا مع الجمهور هو مشهد أطقم مربوحة في ليلة الدخلة، ومن بعده حلقات سكواد جيم، ووجدت ردود الأفعال مفرحة جدًا، وأكثر ما أعجبني هو خفة ظل المصريين يعلون على الإفيه بشكل لم أتوقعه، ويتفنن كل منهم في إطلاق كوميكسات كوميدية، وبعد كل حلقة أحرص على متابعة كل الكوميكس على المسلسل التي ينشرها الجمهور وتضحكني جدًا.

 

واستكملت : كواليس العمل رائعة، خاصة مشهد الأطقم كان به الكثير من الارتجال والضحك المستمر في الكواليس وأنا شخصيًا انهرت من الضحك في هذا المشهد.

 

وعن خططها المستقبلية قالت : حتى الآن مازلت مرتبطة بتصوير العمل، ومازلت مأخوذة بنجاح دوري ولم أحدد الخطوة القادمة، ولم أحدد هل سأكمل في الكوميديا أم لا، ولكن الممثل الجيد يستطيع تقديم كل الألوان سواء كوميدي أو تراجيدي، والتمثيل بصفة عامة مرهق جدًا ويأخذ الكثير من الوقت، ولكني أحاول قدر الإمكان الموازنة بين ضغط العمل وحياتي الخاصة وأسرتي.

 

 

تم نسخ الرابط