رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غادة عبدالرازق : كريم عبدالعزيز كان خجول ولم أتخيل وقوفه أمام الكاميرا وأعشق هند صبرى

غادة - كريم - هند
غادة - كريم - هند

تحدثت غادة عبدالرازق عن سر جمالها وعمليات التجميل خلال الجزء الثاني من لقائها مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامجها كلام الناس المذاع على قناة mbc مصر.

 

وقالت غادة عبدالرازق : الحفاظ على الجمال يستلزم مجهود كبير، لعب رياضة، وأنا أستخدم الكثير من الكريمات والمستحضرات، وأهم شيء ماء الأرز، والذي أضيف إليه زيت زيتون، وهذا مفيد للبشرة والشعر، والحسد أثر على شعري، وتساقط بأكمله وتقصف، ولم يكن الأمر طبيعي وقال لي الطبيب أنها حالة نفسية، فبدأت بالتركيز، وألا أخبر أحد بتفاصيلي.

 

وتحدثت غادة عن علاقتها بزملائها وقالت أنها تحب كريم عبدالعزيز للغاية، ولم تتوقع أن يتجه إلى التمثيل، بسبب خجله الشديد والذي لاحظته حين عملت مع والده المخرج محمد عبدالعزيز، وكان كريم وقتها مساعد مخرج، كما كشفت غادة عن احترامها الشديد وحبها لهند صبري.

 

وعن عمليات التجميل قالت : حسب الدور لو يتطلب ألا أضيف أي شيء في وجهي أتركه كما هو حتى خطوط الوجه، ولو تطلب الدور تغيير في الوجه أفعل ذلك، ومنذ عامين فعلت شيء سيء وندمت، والطبيب لم يكن أمين معي وجعل وجهي ممتلئ، وظللت لمدة عام كامل أحاول إعادته لطبيعته وندمت ندم شديد.

 

وأضافت : أنا بداخلي شخصية طيبة وأخرى شريرة، الطيبة هي الطبيعية والشريرة اكتسبتها من الحياة والعمل والناس التي حولي، وأيام عمري التي أعتبرها معلم وهذا ليس شر بل خير تعلمت منه، وعلاقتي بأحفادي مضحكة، وفي المساء أشعر أني طفلة لأني ألعب معهم طوال الوقت، وأصورهم على التيك توك وهنا أكون في قمة سعادتي.

 

 

تم نسخ الرابط