رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصمم أزياء مي عز الدين في جزيرة غمام : فساتينها مستوحاة من العايقة واستعنا بإكسسوارات هندية

مي عز الدين
مي عز الدين

حققت مي عز الدين نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني من خلال شخصية العايقة التي تقدمها في مسلسل جزيرة غمام مع طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب وأحمد أمين، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

 

واستطاعت مي عز الدين أن تلفت الأنظار بإطلالاتها في المسلسل والفساتين والإكسسوارات التي تظهر بها في مشاهد العمل والتي تنوعت بين الفساتين والعبايات الغجرية وغيرها، وتواصل خبر أبيض مع سوشا مصمم أزياء مي عز الدين في المسلسل فقال فى تصريح خاص : جميع إطلالات مي في المسلسل مستوحاة من اسم شخصيتها وهو العايقة، فكان لابد أن تكون الأزياء مثيرة لكن بشكل لا يستفز الجمهور خاصة في رمضان، لذا صممت فستاين مقفولة لكن محددة من الوسط لكي تبرز أنوثتها.

 

وتابع : على مستوى الإكسسوارات درست هذه الفترة ووجدت أن التجارة الهندية كانت منتشرة في تلك الفترة، فاستوحيت تصميمات الإكسسوارات من الاستايل الهندي وفي الوقت نفسه تتماشى مع ستايل الأنثى الغجرية.

 

جزيرة غمام بطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبدالعزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبدالغنى، ميار الغيطى، إسلام حافظ، تأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج حسين المنباوى.

 

 

تم نسخ الرابط