رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام حجاج ورحمة أحمد وهايدى رفعت وغفران .. أشهر أفراح دراما رمضان 2022

عرائس رمضان
عرائس رمضان

شهدت الحلقات الأولى من دراما رمضان هذا العام العديد من الأحداث، وجمعتها عدد من المشاهد المشتركة أبرزها حفلات الزفاف، وظهرت أكثر من نجمة بالفستان الأبيض في أعمالهن.

 

البداية مع ريهام حجاج التي تزوجت من أيمن قسيونى في أولى حلقات مسلسل يوتيرن، وكان الحدث الأبرز في أحداث العمل، حيث أقيم حفل زفاف للثنائي ارتدت فيه ريهام الفستان الأبيض، بحضور معظم الأبطال الذين يجسدون شخصيات أفراد العائلة وكذلك الأصدقاء المقربين.

 

كذلك تزوجت هايدى رفعت من هادى خفاجة في الحلقة الأولى من مسلسل المداح - أسطورة الوادى، الذى يتم عرضه حصريًا على قناة mbc مصر، وأقيم حفل زفاف كبير غنى فيه بطل العمل حمادة هلال.

 

أيضًا شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل الكبير أوي 6، زواج الكبير أوى -أحمد مكى- من مربوحة -رحمة أحمد-، وأقيم لهما حفل زفاف كبير أحياه المطرب الشعبى أحمد شيبة الذى ظهر كضيف شرف خلال الحلقة من أجل الغناء، لتكون رحمة أحمد ثالث عرائس دراما رمضان في الأسبوع الأول.

 

رابع عرائس دراما رمضان في الأسبوع الأول كانت غفران محمد، التي تزوجت من حسنى شتا في الحلقة الرابعة من مسلسل بابلو، وأقيم حفل زفاف وارتدت فيها فستان الفرح، ولكن نشبت مشاجرة بين زوجها وبابلو الذى يجسد دوره حسن الرداد، وأصيبت والدة العروس التي تجسد دورها هالة فاخر بضربة في الراس من والدة العريس.

 

 

تم نسخ الرابط