رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غادة عبدالرازق : والدي كان مرشح للوزارة وطرحت أغنية بصوتي محدش سمعها غيري لأن صوتي وحش

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

حلت الليلة الفنانة غادة عبدالرازق ضيفةً على الإعلامية ياسمين عز ببرنامجها كلام الناس المذاع على قناة mbc مصر، وتحدثت عن ألقاب تطلق عليها وعلاقتها بوالدها وعملها كمطربة.

 

وقالت غادة عبدالرازق : في طفولتي كنت شقية ودلوعة وعنيدة وأتلف كل أشياء أمي، وأتحدث عن والدي قليلاً جداً لأنه كان رجلاً ناجحاً، ولم أكن أحب أن أربط نجاحي بكونه نائب مجلس الدولة، ورشح للوزارة فكنت أحب أن أصل للنجاح دون معرفة مركز والدي.

 

لم يعرف والدي قبل وفاته أني سأكون ممثلة، كنا ممنوعين من الرد على التليفون فكيف أجرؤ على قول أني أريد أن أصبح ممثلة كان رد فعله سيكون قاتلاً، وعلاقتي بأخوتي جميعاً قوية جداً ويسرية أختي تعتبر أمي بعد وفاة أمي، ودائماً رأيها هو الصحيح، وذات يوم أثناء عملي بالحاج متولي رفضت الدور. ولم أستمع لكلامها، وطلبت مني الاعتذار وحمدت الله أني لم أنفذ رأيها، وبعد عرض المسلسل فوجئت أنه دور هايل وكانت تخاف من كون الدور شعبي.

 

وأضافت : كان حلم حياتي أن أكون فرقة مثل فرقة سيمون، أنا لست مطربة بل مؤدية وبالفعل طرحت أغنية وكانت مع رياض الهمشري ولم يسمعها أحد وأنا شخصياً سمعتها مرة واحدة فقط لأن صوتي كان سيء جداً ولم أفكر في تصويرها.

 

 

تم نسخ الرابط