رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قصة أشهر برنامج في التسعينات .. بدون كلام ضحك ولعب وتمثيل على طريقة حسن مصطفى

حسن مصطفي ومحمود
حسن مصطفي ومحمود القلعاوي من برنامج من غير كلام

من بين قائمة البرامج التى بقيت محفورة فى الأذهان كعلامة مهمة من علامات الشهر الكريم، برنامج بدون كلام، الذي كان يقدمه الراحل حسن مصطفى، واستضاف خلاله عدد كبير من النجوم.

 

بدأ عرض البرنامج خلال شهر رمضان عام 1991، من إنتاج الشركة العربية للإنتاج الإعلامي بالرياض، وظل يعرض كل عام حتى موسمه الأخير عام 1995، حيث انتهى عقد حسن مصطفى مع التليفزيون المصري.

 

ومن بعد حسن مصطفى تولى سمير صبري مهمة تقديم برنامج شبيه مع تغيير بسيط في العنوان، بدأ عرضه الأول في رمضان عام 1995 واستمر على مدار ثلاث سنوات حتى عام 1998.

 

كانت فكرة البرنامج الأساسية تقوم على التمثيل الذي يتقنه الضيوف، والذين ينقسمون إلى فريقين أحدهما من الفنانين والآخر من الفنانات وخلف المذيع تُوضع لافتتين تتغير علي كل منهما نتيجة كل فريق تباعًا، وكان على كل عضو فى فريق أن يُمثل لباقى أعضاء الفريق اسم المسرحية أو الفيلم أو المسلسل.

 

حضر البرنامج عدد كبير من أبرز النجوم كضيوف ومنهم : يونس شلبى، حسين الشربيني، أبوبكر عزت، محمود القلعاوي، فريد شوقى، إسعاد يونس، ميمى جمال، ليلى علوى، سهير البابلي، سهير زكي، هشام عباس، حميد الشاعري، وائل نور، محمود الجندي، أحمد راتب، المنتصر بالله، أنوشكا، سيمون، منال سلامة، حنان سليمان، ورجاء حسين.

 

 

تم نسخ الرابط