رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قول رأيك .. بعد عرض 7 حلقات من فاتن أمل حربي .. هل تفضل نيللى كريم نكدية أم كوميدية وفرفوشة ؟

فاتن أمل حربي - 100
فاتن أمل حربي - 100 وش

تميزت نيللي كريم خلال الفترة الأخيرة بالأدوار التراجيدية الصعبة، حتى وصفها الكثيرين بأنها فنانة نكدية، رغم أنها قدمت أعمال كوميدية أضحكت بها جمهورها وأشاد بها خلال مسيرتها الفنية، سواء في السينما أو الدراما التلفزيونية.

 

وتشارك نيللي في السباق الرمضاني لهذا العام 2022 بمسلسل فاتن أمل حربي والذي أعادها لأدوار النكد حيث تناقش خلال العمل معاناة المطلقات الحاضنات في مصر.

 

مسلسل فاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، خالد سرحان، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، فادية عبدالغني، والطفلتان فيروز عبدالله وريتال ظاظا، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

وقبل عامين قدمت نيللي في رمضان 2020 مسلسل بـ 100 وش مع آسر ياسين، الذي حقق نجاحا كبيرا وحظى بإشادات واسعة من الجمهور والنقاد، خصوصا أن نيللى خرجت به من دراما النكد التي عودت الجمهور عليها خلال السنوات الماضية ونجحت في دور الكوميدية الفرفوشة من خلال شخصية سكر النصابة المحترفة التى تدخل في صراعات مع عمر الذي يقوم بدوره آسر ياسين لإعادة أموالها، ويتحدا سويا للقيام بعمليات نصب أكبر.

 

مسلسل بـ 100 وش بطولة : نيللي كريم، آسر ياسين، إسلام إبراهيم، زينب غريب، علا رشدي، دنيا ماهر، محمد عبدالعظيم، وشريف دسوقي، من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي وإخراج كاملة أبو ذكري، ومن إنتاج العدل جروب.

 

 

تم نسخ الرابط