رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الكبير أوي ومكتوب عليا وشغل عالي وفى بيتنا روبوت ورانيا وسكينة .. في رأيك ما المسلسل الكوميدي الأفضل حتى الآن ؟

المسلسلات الكوميدية
المسلسلات الكوميدية فى رمضان 2022

انطلق ماراثون الدراما الرمضانية منذ أيام، والذى شهد عرض مجموعة من المسلسلات الكوميدية التي تتنافس هذا العام من أجل رسم البسمة على وجوه المشاهدين، والفوز بأعلى بنسب مشاهدة.

 

حيث يُعرض مسلسل الكبير أوي 6 من بطولة أحمد مكي، والذى يعد بمثابة العودة القوية لمكي بعد أن قدم الموسم الخامس من الكبير في رمضان 2015.

 

ويشارك مكى في بطولة العمل كل من : رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سماء إبراهيم، محمد أوتاكا، مع العديد من ضيوف الشرف منهم ماجد الكدواني، وحمدى الميرغني.

 

كما لفتت روبى ومى عمر الأنظار بمسلسل رانيا وسكينة، والذى يشهد العديد من المطاردات التي تتعرض لها مي عمر التي تقدم شخصية رانيا وهي تنتمي لأسرة غنية، وروبي التي تقدم شخصية سكينة، ومحاولتهما الهرب منها قبل أن تتقابلا سويًا، وتجمع بينهما العديد من المواقف الكوميدية.

 

كذلك يعرض مسلسل مكتوب عليا من بطولة أكرم حسني، وتدور أحداثه حول جلجل الذي يجسد دوره أكرم واذلى يتسيقظ من نومه ليجد أحداث يومه مكتوبة على يده، وتتحقق بالفعل مما يجعله يواجه العديد من المشكلات، والعمل من بطولة عمرو عبدالجليل، هنادي مهنا، أيتن عامر، وحنان سليمان.

 

ويُعرض أيضا مسلسل شغل عالي من بطولة فيفي عبده وشيرين رضا، ويتناول قصة صديقتين تجمعهما صداقة قوية، وتقومان بتأسيس شركة للانتقام من الرجال سواء المتحرش أو الذي يقوم بمعاملة زوجته بطريقة غير لائقة، والعمل من بطولة مروان يونس، توني ماهر، أحمد عبدالله محمود، وكريم سرور.

 

وينافس هشام جمال وليلى أحمد زاهر بمسلسل في بيتنا روبوت 2، وذلك بعد النجاح اللافت الذي حققه الموسم الأول منه.

 

والعمل من بطولة عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا ماهر، سليمان عيد، دنيا سامي، أوتاكا، طه دسوقى، ومي دياب.

 

 

تم نسخ الرابط