رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد فرح الكبير .. فرح سنية وفرح سليمان العمدة ونازك السلحدار أشهر أفراح الدراما المصرية

أشهر أفراح الدراما
أشهر أفراح الدراما المصرية

بعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل الكبير أوي 6 لـ أحمد مكي  تصدر مشهد الفرح التريند على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة تويتر، حيث تفاعل الجمهور وتبادل المقاطع والصور من المشهد، وهو نفس ما تكرر فى الحلقة الخامسة.

 

ودخل فرح الكبير أوي قائمة أشهر أفراح الدراما المصرية والتي تضم فرح سنية -ناهد رشدي- فى مسلسل لن أعيش فى جلباب أبي، والتي تزوجت ضمن الأحداث من نبيل، الذى لعب دوره ياسر جلال.

 

وبالرغم من مرور أكثر من 26 عاما على عرض المسلسل، إلا أنه أصبح أيقونة ومازال يتصدر أحاديث رواد السوشيال ميديا حتى الآن.

 

لن أعيش في جلباب أبي من إخراج أحمد توفيق وتأليف إحسان عبدالقدوس، وبطولة نور الشريف، عبلة كامل، عبدالرحمن أبو زهرة، محمد رياض، حنان ترك، ناهد رشدي، وفاء صادق، منال سلامة، رشوان توفيق، ياسر جلال وآخرين.

 

كما يعد فرح نازك السلحدار -صفية العمري- والعمدة سليمان غانم -صلاح السعدني-، خلال أحداث مسلسل ليالي الحلمية، من أبرز أفراح الدراما المصرية وأيقونة في عالم الدراما حتى وقتنا الحالي.

 

مسلسل ليالي الحلمية من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج إسماعيل عبدالحافظ، وشارك في بطولته العديد من النجوم، وتم تقديمه في خمسة أجزاء بداية من عام 1988 حتى 1995، وفي عام 2016 تم تقديم جزء سادس منه إلا أنه لم يحقق النجاح الذي حققته الأجزاء السابقة.

 

 

تم نسخ الرابط