رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ناشط ثوري .. أول ظهور لـ ياسين السقا في الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 3

ياسين السقا
ياسين السقا

عرضت منذ قليل، الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 3، بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

وظهر ياسين السقا في الحلقة بشخصية ناشط ثوري، في أول مشهد له بالعمل الذي يجمعه للمرة الثانية مع والده منذ فيلم ابن القنصل، في 2010.

 

ويجسد نجل السقا خلال مسلسل الاختيار 3 شخصية ناشط ثوري يرفض حكم الإخوان في هذه الفترة من تاريخ مصر، وهو الخبر الذى انفرد خبر أبيض بنشره من قبل.

 

ويجسد ياسر جلال شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي كان يتقلد وقتها منصب وزير للدفاع، بينما يظهر أحمد السقا في العمل بشخصية مصطفى خليفة الضابط بجهاز المخابرات الحربية، أما عز فيقدم دور مروان العدوي الضابط بجهاز المخابرات العامة، فيما يستمر كريم عبدالعزيز في تقديم شخصية زكريا يونس الضابط بالأمن الوطني بعد أن قدمها من الجزء الثاني من العمل.

 

ويجسد أحمد بدير دور المشير طنطاوي، فيما يقدم صبري فواز شخصية المعزول محمد مرسي، بينما يقدم خالد الصاوي شخصية خيرت الشاطر نائب المرشد، أما عبدالعزيز مخيون فيظهر بشخصية مرشد الإخوان محمد بديع.

 

مسلسل الاختيار 3 بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، بيومي فؤاد، صبري فواز، خالد الصاوي، إيمان العاصي، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، أمير المصري، وعدد من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس، وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط