رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الكبير أوى وSuits بالعربي وجزيرة غمام وتوبة يتصدرون التريند فى خامس أيام رمضان

أحمد مكي - آسر ياسين
أحمد مكي - آسر ياسين - طارق لطفي - عمرو سعد

يتنافس في سباق دراما رمضان الجاري عدد كبير من المسلسلات، واستطاع عدد منها لفت الأنظار بقوة منذ بدء عرضها خلال الأيام الماضية.

 

وفي خامس أيام رمضان تصدر عدد من المسلسلات تريند السوشيال ميديا، منها مسلسل الكبير أوي لـ أحمد مكي، الذي تصدر تريند تويتر، حيث تفاعل الجمهور مع أحداث المسلسل من بداية الحلقة الأولى وخاصة الحلقة الخامسة التي تم عرضها اليوم.

 

وتدور أحداث العمل في قالب كوميدي، وهو بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، مع الاستعانة بضيف شرف مختلف في كل حلقتين من حلقات الجزء السادس، الذى يخرجه أحمد الجندي.

 

كما تصدر مسلسل توبة لـ عمرو سعد ودياب، التريند وتفاعل الجمهور مع أحداث الحلقة الخامسة من المسلسل والتي عرضت اليوم، بفضل الأداء القوى لعمرو سعد، والعمل تأليف ورشة ملوك وإخراج أحمد صالح.

 

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي في حارة شعبية، حول توبة صاحب محل المفاتيح، والذى يعمل أيضًا في البالة بمدينة بورسعيد، ويدخل توبة في صراع مع البلطجي سيد الأجنبي خاصة بعد قتله لزوجته، وتزداد الصراعات بينهما بعدها بشكل كبير.

 

أيضا تصدر مسلسل SUITS بالعربي لـ آسر ياسين وأحمد داود التريند علي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، مع تزامن عرض الحلقة الخامسة من المسلسل، والعمل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي الشهير SUITS، من إخراج مريم أحمدي، وإنتاج طارق الجنايني ويشاركهما البطولة : صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين، تارا عماد.

 

وتفاعل الجمهور كذلك مع مسلسل جزيرة غمام لـ طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب، بفضل الإخراج المتميز والأداء القوى لأبطاله.

 

والعمل تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداث مسلسل جزيرة غمام في عام 1920 بصعيد مصر، ويشارك في بطولة العمل مى عز الدين، أحمد أمين، رياض الخولى، عبدالعزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبدالغنى، ميار الغيطي، وإسلام حافظ وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط