رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين رضا : أنا مش تافهة وعمري ما وافقت على عمل علشان الفلوس ونفسي أتجوز براد بيت

شيرين رضا - براد
شيرين رضا - براد بيت

تحدثت شيرين رضا في الجزء الثاني من لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامجها حبر سري، المذاع على قناة القاهرة والناس، عن طريقة تعاملها مع الأصدقاء وإمكانية اعترافها بالحب لرجل قبل اعترافه لها.

 

وقالت شيرين : لو وقعت فى الحب أعترف بحبي أولًا، وأنا بطبيعتي أقول لكل الناس إني أحبهم، أصدقائي وأقاربي، ولا أخشى أن أحب رجل ويكون هو لا يبادلني نفس الشعور لأنه بالتأكيد سيظهر من خلال معاملته معي، وحتى لو لم يكن يبادلني نفس الشعور فكلمة أحبك كلمة جميلة غير مؤذية.

 

وتابعت : أحب براد بيت ولو حضر إلى مصر سأتزوجه، والجميع يعلم ذلك أني أحبه بشدة، وأني أتمنى أن أتزوجه ولكني لا أسعى لذلك، وأنا بطبيعتي أضحك على أحزاني، ولا أشغل بالي بمشاكل أو خلافات.

 

وأضافت :  أنا مش تافهة، ولم أفكر يومًا في الحجاب، وأمتلك في منزلي 12 قط وبغباء وفي منزلي الآخر لدي 80 قط وكلبين وأعرف أسمائهم جميعًا.

 

وعن أعمالها القادمة قالت : لازم أكون مقتنعة ومصدقة اللي بعمله، وعمري ما وافقت على عمل علشان الفلوس، لأنها بتيجي من حاجات تانية زي الإعلانات، ومش بندم على أي دور لو منجحش.

 

وتشارك شيرين رضا في رمضان 2022 بمسلسل شغل في العالي، مع فيفي عبده، توني ماهر، بيومي فؤاد، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور وغيرهم، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

 

 

تم نسخ الرابط