رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين رضا : مفيش حد أتجوزه ومش بهتم بفارق العمر في الارتباط

شيرين رضا
شيرين رضا

حلت شيرين رضا، أمس، ضيفةً على الإعلامية أسما ابراهيم، ببرنامجها حبر سري المذاع على قناة القاهرة والناس، وتحدثت عن ارتباطها عاطفيًا بشخص يصغرها في السن وعن حقيقة إصابتها في مرض مناعي.

 

وقالت شيرين : أنا لست مصابة بأية أمراض مناعية، ولكني تعرضت لكسر في ظهري وإصبع قدمي أثناء الاستحمام، وفي الأيام الأولى من تصوير مسلسل شغل عالي كنت على كرسي متحرك، ولا أغضب من الشائعات لأنها ليست حقيقة بل أضحك على الشائعات الناس عايزة تموتني وخلاص.

 

وتابعت: قيل إني مرتبطة بشاب يصغرني بـ 28 عامًا، ولكن هذا غير حقيقي فهو في عمر ابني، ولماذا أقدم على ذلك ومع ذلك أنا لا يعنيني فارق العمر في الارتباط، فماذا لو جلست مع شخص بعمر الـ 50 وكان تافهاً؟!، وماذا لو جلست مع شاب 30 عامًا وكان مثقفًا وناضجًا بما يكفي، الشخصية والعقلية هي التي تحكم.

 

وأضافت : أكثر ما يجذبني في الرجل هو أن يضحكني ويكون خفيف الظل، أنا كوميدية وأحب الضحك ونمُر في يومنا بأشياء كثيرة خفيفة لذا أهم شيء أن أكون مع شخص يضحكني، ماذا سيفعل لي أكثر من ذلك يعطيني المال؟ لا أحتاجه، وبالنسبة للزواج فلا أجد من أتزوجه حاليًا، ولو وُجد هذا الشخص فعليه أن يحارب ليحدث ذلك.

 

الجدير بالذكر أن شرين رضا تشارك في الموسم الرمضاني لهذا العام 2022 بمسلسل شغل في العالي، مع فيفي عبده، توني ماهر، بيومي فؤاد، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور وغيرهم، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

 

 

تم نسخ الرابط