رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رمضان صبحي : كابتن إكرامي لا يتدخل في قراراتي ولازلت أحب الأهلي لكن لا أفكر في العودة إليه

رمضان صبحي
رمضان صبحي

حل رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز ونجم النادي الأهلي السابق، أمس، ضيفًا على الإعلامية ياسمين عز، ببرنامجها كلام الناس، المذاع على قناة mbcمصر، وتحدث عن إصابته ورحيله عن النادي الأهلي.

 

وقال رمضان صبحي : بكيت عند إصابتي بركبتي لأني خفت أن تكون رباط صليبي، وأنا لدي خوف شديد من الإصابات، وكان خوفي الأكبر أن تكون الإصابة كبيرة أكثر من خوفي من عدم المشاركة في ماتش مصر والسنغال، وهي ليست أنانية، لأني لو استطعت المشاركة أكيد كنت سأشارك.

 

وتابع : بطبيعتي أعصابي باردة خارج اللعب، والجمهور يتغير على اللاعب إن لم يؤدي بشكل جيد في المباراة، وكان الجمهور دائمًا في ظهري أثناء تواجدي بالنادي الأهلي ولكنه متقلب حسب طريقة اللعب، ولم يصل الأمر للسخرية ولكن التغير واضح بعد تركي النادي الأهلي، ولكن لم يصل إلى الكره.

 

وأضاف : لم يعد رد فعل الجمهور يضايقني لأني في هذا الأمر منذ عامين تقريبًا، وأي حركة تصدر مني يتم تأويلها على أنها مقصودة للنادي الأهلي وجمهوره، ومازلت أحب الأهلي لأني تربيت فيه، ولم يحدث شيء يجعلني أكرهه.

 

وأضاف : لم أطلب العودة للنادي الأهلي ولم يحاول أحد من طرفي السعي في ذلك وأنا حاليًا ملتزم مع نادي محترم ومنظومة محترمة، ولا أنظر لكل هذه الأمور ومن يقول من جواك عايز ترجع هذا كلام غير منطقي، وأنا في أفضل حالاتي مع نادي بيراميدز، ولم أبع تاريخي أنا مازلت لم أصنع تاريخ لأبيعه.

 

وعن انتقاله لنادي الزمالك، قال : لم يكلمني أي مسؤول من نادي الزمالك، أسمع فقط هذه الأخبار كأي شخص من الجمهور ولا أخرج لأوضح أي شيء، لأن كل هذه الشائعات لم تحدث فعليًا، أما كلام كابتن إكرامي حمايا عن قوله لو رمضان راح الزمالك هدبحه، فهذا لأنه يحب الأهلي ولكن قراراتي من نفسي وليس له دخل في قراراتي.

 

 

تم نسخ الرابط