رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسام البدري : أنا لست سببًا في اعتزال عماد متعب واتظلمت خلال فترة تدريبي لمنتخب مصر

حسام البدري
حسام البدري

حل الليلة كابتن حسام البدري المدير الفني المنتخب مصر والنادي الأهلي السابق، ضيفًا على الإعلامية بسمة وهبة، ببربنامجها العرافة، المذاع على قناة المحور، وتحدث خلال اللقاء عن العديد من الأمور ومنها تسببه في اعتزال عماد متعب وغيرها.

 

وقال: أنا مش كشري، كل الناس بيشوفوني وأنا جوة الملعب ودا شغلي وطبيعي أكون مكشر، ولو شافوني برا الملعب هيغيروا رأيهم، عمري الرياضي 33 عامًا، وأحلم بتدريب النادي الأهلي مرة أخرى، وأتمنى تدريب محمد صلاح، حزين لأني كنت أتمنى أن أكون سببًا في صعود المنتخب لكأس العالم، أنا ضعيف في تكوين علاقات اجتماعية.

 

وتابع : أنا وجهازي تعرضنا ظلم كبير، وطلبت كثيرًا تأجيل الدوري وأن يتم تعديل جداوله بشكل يخدم منتخب مصر، وكان كل المطلوب أن ينتهي الدوري بموعده فقط دون النظر لصالح المنتخب، ولكن أنا كل تفكيري في مصلحة مصر والجداول كانت توضع بشكل عشوائي.

 

وأضاف: لم أكن سببًا في اعتزال كابتن عماد متعب، والدليل على كلامي هو أنه احترف في الدوري السعودي، وعاد إلى الأهلى مرة أخرى ولم يتم تجديد تعاقده أو قيده في القائمة، ومتعب اعتزل بعد رحيلي عن الفريق.

 

وعن فينجادا قال : لم أقابله سوى مرتين فقط، وكان يتحدث في أمور ليس لدي وقت للاستماع لها، وحينها حدثني أحمد مجاهد بطريقة غريبة عندما سألته عن حضور فينجادا وقال لي أنه يمتلك بعض اليوروهات وعندما تنفذ سوف يطالب برحيله على الفور، ولم أشغل نفسي بهذه التصريحات الغريبة.

 

تم نسخ الرابط