رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في ذكرى ميلاد هيثم أحمد زكي .. واجه الانتقادات بسبب فيلم حليم وتمنى تجسيد شخصية أحمس قبل رحيله

هيثم أحمد زكي
هيثم أحمد زكي

تحل اليوم الذكرى الـ 38 لميلاد الراحل هيثم أحمد زكي الذي رحل عن عالمنا في 2019 عن عمر ناهز 35 عاما، تاركا مجموعة من الأعمال الفنية التي شارك بها، كما أنه ينتمي لعائلة فنية فوالده الإمبراطور أحمد زكي ووالدته هالة فؤاد.

 

ونجح هيثم في ترك بصمة في نفوس الجمهور رغم قلة أعماله الفنية التي لم تتجاوز 15 عملا ما بين السينما والدراما، حيث بدأ بالمشاركة في فيلم حليم من بطولة والده في 2005 ولم يتجاوز عمره وقتها الـ 20، حيث استكمل هيثم دور زكي في صغره بسبب رحيل الوالد إثر معاناته من سرطان الرئة.

 

وقال هيثم عن فيلم حليم في تصريحات تليفزيونية سابقة : كان من المستحيل بالنسبة لي وقتها أن ألعب هذا الدور ويكون أولى تجاربي في التمثيل، لكنني كنت مستمد القوة من والدي الذي كان وقتها في المستشفى، والتجربة لم تكن سهلة لي، حيث هاجمني الكثير من النقاد وقتها مما أثر على حالتي النفسية.

 

وخاض بعدها الراحل هيثم أحمد زكي دور البطولة في فيلم البلياتشو في 2007، بالإضافة إلى العديد من الأعمال الأخرى ومنها أفلام كف القمر، سكر مر، الكنز 1، والكنز 2، ومسلسلات دوران شبرا، الصفعة، السبع وصايا، أستاذ ورئيس قسم، كلبش 2، وعلامة استفهام.

 

جدير بالذكر أن خبر أبيض انفرد منذ فترة بنشر وثيقة بخط يد هيثم زكي قبل وفاته، وهو يعلن فيها عن استعداده لتقديم دور الملك أحمس في فيلم سينمائي مأخوذ عن قصة كفاح طيبة، وكان من المقرر أن يتولى إخراجه مروان حامد.

 

 

تم نسخ الرابط