رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : تدخلي في السيناريو من حقي لكن الرأي النهائي للمخرج

يسرا
يسرا

تشارك يسرا في السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل أحلام سعيدة، الذي يعرض حاليًا، ونجحت في لفت الأنظار من خلال الحلقات الأولى منه.

 

 وتحدثت يسرا لـ خبر أبيض عن المسلسل وبحث النجوم عن إرضاء جمهورهم من خلال الأعمال الفنية التي يقدمونها طوال مسيرتهم الفنية.

 

وقالت يسرا : لا يمكن إرضاء كل الجمهور، ولكن يجب أن يكون ضمير الفنان راضي، ويكون الضمير هو مقياس الفنان ومرجعتيه، وإرضاء الجمهور صعب بدون شك، ولكن إذا أحب الجمهور فنان سيحبه بدون شروط ويكون إعجابه به في المطلق، حب الجمهور طاقة تدفع الفنان للأمام دائمًا.

 

وعن إمكانية تدخلها في سيناريو الأعمال التي تقدمها، فقالت : نعم أتدخل في بعض الأحيان، وأرى أن تدخلي أمر طبيعي وحقي، كما أن لديّ من الخبرة ما يسمح لي بذلك، خاصةً أن هذا التدخل لا يخل بالسياق الدرامي أو يغير الأحداث.

 

وأشارت يسرا إلى أنها في بعض الأحيان تتدخل في اختيار بعض المشاركين في أعمالها، لكن رأيها في النهاية يكون بشكل استشاري، لأن القرار في الأخير يكون لمخرج العمل، مضيفة : لا يمنع أن أشارك في المناقشات والترشيحات وأعرض وجهة نظري إذا تطلب الأمر في حال وجدت ممثلًا مناسبًا لدور بعينه ولاقى إعجاب المخرج، ولكن في النهاية رأيي استشاري والقرار النهائي للمخرج.

 

ويعرض لـ يسرا في رمضان الحالي مسلسل أحلام سعيدة، ويشارك في بطولته غادة عادل، انتصار، مي كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، عماد رشاد، نبيل نور الدين، والعمل من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج العدل جروب.

 

 

تم نسخ الرابط