رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عز ونيللي كريم ويسرا وروبي .. الأكثر ظهورًا في رمضان بالمسلسلات والإعلانات

نيللي كريم - أحمد
نيللي كريم - أحمد عز - يسرا - روبي

لم يكتف بعض النجوم هذا العام بالظهور فى الأعمال الدرامية التى تتنافس على لقب الأفضل فى رمضان، وقرروا أن يسجلوا حضورا أخر على مستوى الإعلانات.

 

حيث شارك أحمد عز خلال الموسم الرمضاني 2022 بمسلسل الاختيار 3 إلى جانب عدد كبير من النجوم، أبرزهم أحمد السقا، وكريم عبدالعزيز وياسر جلال، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

كما شارك عز في إعلان لإحدي شركات المحمول الكبري في مصر مع كارمن بصيص ومشاركة غنائية لعزيز مرقة وتصدر الإعلان قائمة الأكثر مشاهدة علي موقع يوتيوب، كما تفاعل معه الجمهور علي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

 

وعادت نيللي كريم إلي الدراما من خلال مسلسل فاتن أمل حربي الذي تشارك به في موسم رمضان 2022، من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، فيما ظهرت فى إعلان لإحدى شركات المحمول وإعلان أخر لـ zed. 

 

وشاركت دينا الشربيني في مسلسل المشوار مع محمد رمضان، من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وظهرت دينا في إعلان لإحدي شركات المحمول الكبري مع مني زكي ونيللى كريم.

 

حيث ظهرت في البداية نيللي كريم وهي تؤدي أغنية بمبي مع تغيير كلماتها، ثم ظهرت دينا الشربيني على أنغام يا واد يا تقيل وأخيرا منى زكي على أنغام صغيرة على الحب.

 

وشاركت روبي في السباق الرمضاني من خلال مسلسل رانيا وسكينة مع مي عمر، إخراج شيرين عادل، فيما اجتمعت مع محمود العسيلي ضمن حملة إعلانية جديدة لشركة فريش وظهر الثنائي وكأنهما زوجان يعيشان في منزل واحد.

 

وتشارك يسرا في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل أحلام سعيدة، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، كما ظهرت في إعلان zed مع تامر حسني و إليسا وعدد من النجوم.

 

 

تم نسخ الرابط