رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مجدي سعيد : شخصية محمود عزت أو ثعلب الإخوان في الاختيار 3 من أصعب الشخصيات واستغرق تحضيرها منى أسبوعان

مجدي سعيد
مجدي سعيد

خطف مجدي سعيد الأنظار، بعد غياب سنوات عن الأضواء، من خلال تجسيده شخصية محمود عزت، في الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، الذي يتم عرضه حاليًا في الموسم الرمضاني.

 

وكشف مجدي سعيد لـ خبر أبيض عن كواليس ترشيحه لشخصية القيادي الإخواني محمود عزت، وقال في تصريح خاص : قابلت بيتر ميمي للمرة الأولى في كواليس مسلسل الاختيار 3، وهو شخص جميل ومجتهد وقارئ جيد لفترة الإخوان.

 

وتابع : تلقيت اتصالا من إبراهيم فرج، المساعد الخاص لـ بيتر ميمي، وعرفت إني مرشح لدور محمود عزت، وبالفعل ذهبت ووقعت العقد مع سينرجي.

 

وكشف مجدي سعيد عن كواليس استعداداه للشخصية، قائلًا : بدأت أبحث في جوجل عن محمود عزت، ولقيت أنه أكبر مني بـ 10 سنوات، واكتشفت إن الراجل ده قليل الكلام والظهور ولا ينفعل عند الحديث، وهو الأمر الذي طلبه مني بيتر ميمي لكي أصبح هادئ خلال الحديث.

 

وواصل ليقول : استغرقت حوالي أسبوعين من أجل الانتهاء من جميع تحضيرات الشخصية، ثم أصبح لدي مخزون كبير في عقلي عن جميع تفاصيل محمود عزت، وأصور مشاهدي منذ ما يقرب من 3 شهور، ويتبقى لي حاليًا مشاهد قليلة.

 

أما عن الصعاب التي مر بها خلال تجسيده للشخصية، فقال : أصعب شئ بالنسبة لي هو أن شخصية محمود عزت أو ثعلب الإخوان كما لقبوه ليس لها أي ريأكشنات وغير انفعالية، وبيتر ميمي دايمًا بيقولي متنفعلش، فكنت بحس إني متكتف وأنا بمثل.

 

وتحدث مجدي سعيد عن سبب غيابه عن الساحة الفنية في الفترة الماضية، قائلًا : بقعد فترات لحد ما أبدأ في عمل، وأنا لست نجم فليس لدي حرية اختيار ورق أو كاست، ولكني أملك فقط إني أقول نعم أو لا ليس أكثر، كما أنني أحب التنوع وعدم تقديم أية أعمال مكررة، ولكن أنا الحمد لله بخير ومستور ولا أهتم بالأموال بل بالدور.

 

ويسلط مسلسل الاختيار الضوء على أخطر 96 ساعة فى تاريخ مصر، وكيف كان تنظيم الإخوان يسعى إلى تقسيم مصر وإشعال الفتن بين أبناء الوطن الواحد، للوصول إلى أهدافهم الخبيثة.

 

 

تم نسخ الرابط