رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد ممدوح طبيب نفسي ينصح أكرم حسني بتناول المخدرات في مسلسل مكتوب عليا

محمد ممدوح - أكرم
محمد ممدوح - أكرم حسني

تصدرت الحلقة الثالثة من مسلسل مكتوب عليا، الذي يقوم ببطولته أكرم حسني، أيتن عامر، هنادي مهنا، عمرو عبدالجليل، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى، تريند تويتر لليوم الثالث على التوالي.

 

وبدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل مكتوب عليا بذهاب أكرم حسني لطبيب نفسي والذي يجسد دوره محمد ممدوح ليعرف منه سبب كتابة أحداث يومه على يده، فأجري ممدوح اختبارات طبية بطريقة كوميدية ونصحه بتناول المخدرات لكي يتغلب على الأوهام التي تسيطر عليه.

 

ومن بعدها يذهب أكرم حسني لهنادي مهنا في البنك فيصادف عملية سطو مسلح بشكل كوميدي، ويشارك فيه ويضرب أحد أفراد العصابة كي يجذب انتباه هنادي وبالفعل تتحرك مشاعرها تجاهه.

 

وتدور أحداث العمل في قالب اجتماعي كوميدي، حول شخصية جلال، الذى يجسده أكرم حسني، وهو متزوج من هنادي مهنا وأيتن عامر، وتوضع مادة سحرية على يده ويكتشف بعد ذلك أنه مكتوب على جسده كل ما سيحدث له على مدار اليوم، وبالفعل يتحقق أمام عينه.

 

مسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسنى، عمرو عبدالجليل، هنادى مهنا، أيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبدالله، محمد طعيمة، محمود السيسى، هلا رشدي، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد فهمي ويوسف عثمان، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى.

 

 

تم نسخ الرابط