رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كهربا : لا أعرف سبب استبعادى من المنتخب ومصطفى يونس بيهاجمنى علشان يركب التريند

كهربا - مصطفي يونس
كهربا - مصطفي يونس

حل الليلة كابتن محمود عبدالمنعم كهربا ضيفاً على الإعلامية أسماء إبراهيم ببرنامجها حبر سري المذاع على قناة القاهرة والناس، وكشف خلال اللقاء عن الأسباب الحقيقية لرحيله عن النادي الأهلي، كما رد على تصريحات كابتن مصطفى يونس حوله.

 

وقال كهربا : كل الناس تعلم أني كنت أود الذهاب إلى تركيا للمشاركة فى المباريات كي أستطيع العودة للمنتخب، لأني لم أكن أشارك بالمنتخب في الفترة الأخيرة، ورغم ذلك لم يكن لي نصيب في العودة إلى المنتخب ولكن مازال أمامي الوقت، ولا أعلم أسباب استبعادي الدائم من المنتخب لأنها وجهة نظر المدير الفني.

 

وتابع : أحد أفراد المنتخب طلب منى فى مرة أن أرسل له فيديوهات لي ليعرضها على المدرب، ولكني شعرت بإهانة ولم أرسل شيء، وكان الهدف من هذا الطلب أن يقرب المسافات لأن الدوري التركي غير مذاع ولا يتابعه أحد، وبالتالى فالمدرب لا يعرف طريقة لعبي، وحتى الآن شاركت في 8 مباريات مع فريقي التركي ولم أحرز أهداف حتى الآن.

 

كما رد على مصطفى يونس وتصريحه الذي قال فيه خدنا مقلب في كهربا قائلاً : كابتن مصطفى كان نجم كبير وتصريحاته الأخيرة صعبة علي وعلى الناس وعلى الأهلاوية وأنا لست مقلب وهو يقول أي كلام وتحدث عني كثيراً وأنا لا أحب أن أعادي أحد، لكنه يتحدث عن النادي الأهلي وعني كي يظهر في الإعلام ويركب التريند وهذا الكلام أقوله على مسئوليتي.

 

 

تم نسخ الرابط