رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم : قوانين الأحوال الشخصية تحتاج للتعديل ومشاهد ضربي في فاتن أمل حربي واقعية

نيللي كريم
نيللي كريم

تخوض نيللي كريم تحديًا كبيرًا هذا العام من خلال مسلسل فاتن أمل حربي، والذي تنافس به في رمضان الحالي، حيث تسعى لحل مشكلة السيدة المطلقة التي تعاني بعد الانفصال.

 

تناولت نيللي كريم هذا العام من خلال مسلسل فاتن أمل حربي، قضية هامة تهم عددا كبيرا من سيدات مصر، وتحديدا المطلقات اللواتي يعانين مع قانون الأحوال الشخصية، وعدم قدرتهن على الاحتفاظ بالأبناء في حالة الزواج من رجل آخر.

 

وكشفت نيللي كريم في تصريح خاص خبر أبيض عن رأيها في هذه القضية التي تهم السيدات المطلقات وسبب مناقشتها لمعاناتهن خلال مسلسل فاتن أمل حربي، وقالت : فاتن ست مصرية زي أي واحدة، وبتتحط في ظروف نص ستات مصر محطوطين فيها خلال مواجهتهم لمشاكل الحياة اليومية.

 

وأضافت : لو بصينا على قوانين الأحوال الشخصية هنلاقيها معمولة من سنين طويلة، وأعتقد إحنا متأخرين في تعديلها كتير في ظل الإنجازات اللي بتحصل في البلد، وتابعت : أتمنى النظر في القانون حتى يتم تغييره وتأخد المرأة حقها ووضعها بالكامل.

 

وعن مشاهد الضرب التي تتعرض لها من شريف سلامة خلال أحداث العمل، قالت : المشاهد طبيعية جدًا وتحدث مع معظم السيدات فى الواقع، بل يحدث في بعض الأحيان معهم مظاهر عنف أكثر من ذلك.

 

مسلسل فاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، خالد سرحان، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، فادية عبدالغني، والطفلتان فيروز عبدالله وريتال ظاظا، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

 

تم نسخ الرابط