رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : أدعم ياسمين صبري ضد والدها وتصريحات هادى الباجورى عن زوجته ياسمين رئيس لا تستحق كل هذا الهجوم

إلهام شاهين - ياسمين
إلهام شاهين - ياسمين صبري - هادي الباجوري وياسمين رئيس

حلت إلهام شاهين ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة ببرنامجها العرافة المذاع على قناة المحور وتحدثت عن  ياسمين صبري وخلافاتها مع والدها وموقفها مما يحدث بينهما.

 

وقالت إلهام شاهين : ما يحدث من والدها شيء مزعج وأنا شخصياً في صف ياسمين، وأرى أنه مهما كان حجم الخلاف العائلي لا يصح أن يخرج الأب على مواقع التواصل الاجتماعي لينتقد ابنته أمام الجميع.

 

وتساءلت : لماذا تبادر بأمر كهذا رغم أنك شخص غير معروف للناس، وابنتك هي الفنانة المشهورة، وماذا سيقدم لك الجمهور؟ هل سيجعلها تعود لك مرة أخرى أم أن المقصود الفضيحة؟!.

 

وعن خلاف ميمي جمال مع المخرج هادي الباجوري لمهاجمتها الأخير بسبب تصريحه بالموافقة على تقديم زوجته ياسمين رئيس مشاهد القبلات على الشاشة قالت : عز الدين ذو الفقار كان يخرج أعمالاً لفاتن حمامة وبها قبلات ولم يعلق أحد وليس من حق أي شخص أن ينتقد غيره، وأنا في صف هادي الباجوري وأرى أنه حر في تصريحاته.

 

وتابعت : حتى لو اعترضت بسبب القيم والمباديء فكان لدينا أيضاً مباديء وقيم في الستينات وكانت القبلات في السينما شيء طبيعي والنجمات العظيمات اللاتي تربين على أعمالهن قدمن جميعاً قبلات في الأفلام ومازلنا نحترمهن.

 

 

تم نسخ الرابط